أخبار عاجلة

ننفرد بمخطط رفع الإيقاف عن كهربا !!

علم موقع العب كورة بأن هناك مخطط بين لجنة التظلمات ومسئولين بالأهلى لرفع عقوبة الإيقاف أو تخفيفها بشأن اللاعب محمود كهربا الموقوف ١٠ مباريات بسبب أحداث السوبر .

كشفت مصادر مقربة من المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة لـ موقع “العب كوره” أن النادى الأهلي، واللاعب محمود عبد المنعم “كهربا“، لا يحق لهما التقدم بتظلم جديد على العقوبة الموقعة على اللاعب بسبب أحداث مباراة السوبر.

وتابع ” الشوربجي ” أنة لا يمكن للنادي الأهلي أو اللاعب محمود كهربا التظلم على العقوبة التي صدرت ومرت الفترة القانونية بالاعتراض عليها “مشيرا الى أن رأي اللجنة بات ونهائي ولا يمكن الطعن عليه وفق الأسباب والمعطيات التي صدر بسببها القرار، ومنها ما قدمه الأهلي من دفوع في القضية وقتها.

وأشار ” رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة” الى أنة يمكن لمسئولي النادي الأهلي تقديم التماس للجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة بإعادة فتح القضية لوجود أدلة جديدة ومعطيات وأسباب تم اكتشافها تصب في صالح اللاعب، من وجهة نظر النادي إن وجدت .

وأوضح “ الشوربجي” أنة عندها إذا وافقت اللجنة الخماسية سيتم استطلاع رأي لجنة التظلمات التي سوف تنظر لهذه الأدلة والأسباب وهل هي تستحق إعادة نظر الموضوع أم لا تصلح.

وفى الغالب سيسلك الأهلى الطريق المتفق عليه وسيتم النظر فى أمر كهربا وفى الغالب من الممكن تخفيف أو رفع العقوبة .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37