أخبار عاجلة

طارق السعيد يرد على القيعي : افهم واسمع كلامى .. لم أهاجم الأهلى !!

رد الكابتن طارق السعيد المدير الفني للفريق الثانى بالوحدة الاماراتى على الهجوم الناري الذى شنه عدلى القيعى عليه عبر فضائية النادى الأهلى قائلا له : افهم واسمع كلامى وتصريحاتى أولا يا باشمهندس وبلاش الإعلام المبني على نظرية “حد قالى” !!

وتابع طارق السعيد فى تصريحات خاصة لموقع العب كورة قائلا : من الواضح أن المهندس عدلى القيعى لم يشاهد أو لم يسمع تصريحاتى التى لم أتكلم فيها عن الأهلي بالإساءة ولم أقلل على الإطلاق من الفترة التى امضيتها فى الاهلى كما ذكر عدلى القيعى .

وأضاف طارق السعيد موجها كلامه إلى عدلى القيعى : حتى لا تزايد على احترام الاهلى فأنا أؤكد على احترامى للأهلى والفترة الجميلة التى امضيتها فى القلعة الحمراء ولكن ما ذكرته فى تصريحاتى ليس مثلما قلت ايها القيعى ؛ لأننى قلت بالحرف لو عاد بى الأيام ووضعت فى خيار بين الاهلى والزمالك وكان الزمالك فى حاجة لى ؛ كنت سأختار الزمالك ، ولكن ما حدث هو اننى ذهبت للأهلى لأنه كان الخيار الوحيد بعدما أغلق الزمالك أبوابه فى وجههى .

وتابع طارق السعيد : كنت أقصد أن الزمالك هو الخيار الأول لى ؛ ولم أقصد التقليل من قيمة الفترة التى امضيتها فى الاهلى بالعكس انا أعتز بهذه الفترة جدا ؛ ووضعي للزمالك فى الخيار الأول لا يقلل من اسم وقيمة وشعبية الاهلى ولا يقلل من قيمة الفترة التى امضيتها فى الاهلى !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37