أخبار عاجلة

مصدر بالجبلاية : لجنة التطبيع برئاسة الجنايني أهدرت ٨ ملايين فى سوبر الامارات !!

كشف مصدر مطلع باتحاد الكرة المصري عن إهدار لجنة التطبيع الخماسية بالجبلاية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني نحو ٨ ملايين جنيها على اتحاد الكرة فى لقاء السوبر المصري الذى جمع الاهلى والزمالك بالإمارات.

وقال المصدر إن العقد المبرم بين اتحاد الكرة السابق وشركة برزينتيشن سبورت الراعي الرسمى للكرة المصرية كان يتضمن حصول الجبلاية دون اى مشقة أو عناء على ١٥ مليون جنيه مصري ولكن رغبة الجنايني ورفاقه خاصة محمد فضل عضو اللجنة الذى تصدر مشهد إدارة الملف مع اتحاد ابو ظبي الرياضي طلبوا من برزينتيشن التفويض الرسمي فى ملف السوبر المصري على وعد بتحقيق مكاسب أكثر وعوائد اكبر من المبلغ المذكور فى العقد المبرم بين اتحاد الكرة السابق برئاسة المهندس هاني أبوريدة والشركة الراعية وهو كما ذكر المصدر ١٥ مليون جنيه .

وانطلاقا من مبدأ المصلحة العامة والبحث عن تعظيم موارد الكرة المصرية لم يمانع منتصر النبراوي رئيس الشركة الراعية فى منح لجنة التطبيع الخماسية المؤقتة برئاسة الجنايني هذا التفويض.

وكانت المفاجأة فى أن حصيلة عائد السوبر المحلي وصلت إلى نحو ٣.٥ مليون درهم إماراتي تم خصم نحو مليون درهم منها كنوع من المصاريف والنثريات الخاصة بمحاسيب و معازبم الجنايني وفضل ورفاقهم ليصل العائد الفعلى لمباراة السوبر إلى ٢.٥ مليون درهم اى نحو ٧ مليون جنيه مصري بينما العقد القديم كان سيمنح الجبلاية ١٥ مليون جنيه مصري دون اى افتكاسات.

الواقعة التى قدمها مصدر حريص على المصلحة العامة للكرة المصرية نقدمها نحن فى موقع العب كورة للجهات المسئولة للتحقيق فيها وإظهار الحقيقة أيا ما كانت ؛ بشرط ان يكون ذلك من واقع الأوراق والدفاتر الرسمية متمنيين أن تثبت لجنة الجنايني العكس بالأوراق والمستندات وليس بالتصريحات والبيانات الوردية..

بانتظار الحصول على حق مصر الكروية وإظهار الحقيقة ومحاسبة المسئولين

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37