أخبار عاجلة

أسرار معسكر الزمالك .. تأديب عواد وتأجيل قائمة الاتحاد !!

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل القلعة البيضاء أن إدارة الكرة بنادي الزمالك قررت تغريم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول على خلفية ما بدر منه قبل لقاء المصري البورسعيدي الأخير ببطولة الدوري، بعدما حصل على إذن بالخروج من المعسكر لظروف أسرية وضرورة التواجد بجانب أبنائه وزوجته.

وفوجىء مسئولو الزمالك بعدها بسفر عواد إلى الساحل الشمالي وقضاء أجازة سريعة بسبب علمه باستبعاده من قائمة الـ18 قبل اللقاء، وهو الأمر الذي قوبل بحالة غضب شديدة من جانبهم خاصة أن الفريق كان قد انتظم بأكمله في معسكر ببرج العرب على مدار الفترة الماضية للحفاظ على حالة تركيز اللاعبين.

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الإعلان عن القائمة إلا في يوم المباراة للحفاظ على حالة التركيز بين جميع اللاعبين وإشعال حماسهم لحجز مكان أساسي في تشكيل الفريق.

وجاء قرار إدارة الكرة بالزمالك بتغريم محمد عواد ليكون عبرة لباقي اللاعبين ولمنع الخروج عن النص بشكل نهائي وفرض مزيد من الانضباط .

الجهاز الفني يعلن قائمة مباراة الاتحاد غدا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تأجيل الإعلان عن قائمة الفريق للقاء الاتحاد السكندري إلى غدا مثلما حدث في لقاء المصري الأخير وإعلان القائمة يوم المباراة.


ويلتقي الزمالك مع زعيم الثغر غدا الاثنين في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز باستاد برج العرب.


وكان الفريق اختتم تدريباته صباح اليوم بملعب فندق الإقامة ببرج العرب استعدادا للقاء المرتقب غدا أمام الاتحاد وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين فيما عدا يوسف أوباما الذي يواصل برنامجه التأهيلي .


يذكر أن الفريق قد حقق الفوز في مباراته السابقة أمام المصري بهدف دون رد وطالب الجهاز الفني اللاعبين بضروروة استمرار الانتصارات وحصد الثلاث نقاط في مواجهة الاتحاد غدا.

الفريق بالزي الأرزق في مواجهة الاتحاد غدا

تقرر ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لزيه البديل باللون الأزرق في مباراته أمام الاتحاد السكندري المقرر لها التاسعه مساء غدا باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز .


وكان الفريق قد اختتم تدريباته اليوم بملعب فندق الإقامة ببرج العرب استعدادا للقاء زعيم الثغر.


وطالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة مواصلة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط في مواجهة الاتحاد غدا .


يذكر أن الفريق قد حقق الفوز على نظيره المصري بهدف دون رد في المباراة السابقة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر للدوري الخميس الماضي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37