أخبار عاجلة
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

بالشواهد والأدلة .. هؤلاء متهمون فى سرقة فيلا الخطيب !!

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

أشياء كثيرة وشواهد وأدلة تشير إلى اسم المتهم الحقيقى فى سرقة فيلا محمود الخطيب رئيس الاهلي الكائنة بمنطقة حى الأشجار بمدينة السادس من أكتوبر على مدار نحو حقبة من الزمن !!

هكذا قال المراقبون للأحداث والقريبون جدا من شخصية الاسطورة محمود الخطيب نجم وايقونة الاهلى داخل البساط الأخضر.

ولأن الموضوع شغل مساحة كبيرة من الجدل والنقاش وشاهد محاولات البعض ممن يلهثون من أجل اتخاذ الاهلى والخطيب ومن على شاكلتهم من الاهلى الكبير ستارا للاحتماء به من قضايا مثيرة أو ممن يلهثون من اجل صناعة جسر من الود مع جمهور الاهلى العظيم للعودة إلى القاهرة بعد هروبهم المهين على خلفية التصاق أسمائهم بقضايا إخوانية إرهابية طعنت مصر فى أوقات استثنائية وكانوا يريدون إسقاطها لكنها أرض الكنانة التى لن تسقط على الاطلاق !!

ظاهرة احتماء البعض من رواد السوشيال ميديا المأجورين أو غيرهم من الإخوان الارهابين لعبة مكشوفة واظنها لن تمر مرور الكرام على الدولة المصرية العظيمة والنابهة بقيادة زعيمها ورئيسها عبد الفتاح السيسي ومن خلفه الجهات السيادية ومؤسساتها وأجهزة الدولة الوطنية .

مهما لعب الاخوان أو المتأخونون أو الخونة ، ومهما غيروا من أساليبهم الملتوية فاننا واثقون جدا فى رصد الدولة المصرية لكل ألاعيبهم ومحاسبتهم قادمة لا محالة ، كما اننى اراهن على وعى جمهور الاهلى الذى لم ولن يسمح للدخلاء ممن يهللون عبر منابرهم الفيسباوية المأجورة بالقاهرة أو أمثالهم ممن يحاولون تصدير الفتنة الناعمة إلى مصر من منابرهم المفضوحة فى الدول المعادية .. مصر واعية وجمهور الاهلى يعرف ما له ومن عليه !!

عودة إلى سرقة فيلا الخطيب .. يقول المراقبون والقريبون من الخطيب أن المتهمين فى عملية السطو التى شكك فيها البعض ربما يكونوا من المتضررين من عملية حرص الخطيب الزائدة فهو ليس بالمسرف ويتعامل مع العاملين تحت مظلته بمبدأ المعاملة الانجليزى !!

ويقول آخرون أنها ربما تكون نتيجة مشاكل أسرية داخلية بعدما مرت إحدى بنات الاسطورة بفترة متوترة فى الأشهر الأخيرة.

ويري البعض أنها ربما تكون نتيجة صراع اسري حول ميراث شأن ما يحدث فى اى أسرة مصرية .. وفى الحالات الثلاثة سواء الخاصة بالحرص الشديد من الخطيب أو صراع الأسرة والمشاكل الداخلية فإنه من المفترض أن فيلا الاسطورة بها حراسات خاصة كفيلة بمعرفة الجاني واذا لم تكن الحراسات متوفرة فإنه على حد علم الجميع فإن فيلا الخطيب مزودة بكاميرات مراقبة تفريغها كفيل بمعرفة الجناة !!

رأيك يهمنا فى هذه القضية المثارة .. ترى من هم الجناة فى سرقة فيلا الخطيب ؟!

بانتظار تعليقاتكم ..

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37