أخبار عاجلة

الجبلاية فى ورطة واتجاه لقرار خطير فى الدوري !!

احمد العدوى

أصبح عمرو الجنايني رئيس لجنة التطبيع الخماسية المؤقتة بالجبلاية فى ورطة حقيقية مع زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ بين أندية الدورى العام لكرة القدم وأصوله فى فريق واحد فقط نحو ٢٢ حالة .

ووصل عدد الحالات التى أصيبت بالكورونا حاجز المائة إصابة منهم من تماثل للشفاء ومنهم من لا يزال يعانى وتفكر اللجنة المؤقتة فى قرار خطير ربما يصل إلى حد عدم أداء الموسم المقبل أو عدم استكمال منافسات الموسم الحالى بالدورى وهو نفس الرأى الذى كان خبراء اللعبة قد طالبوا به منذ بداية الموسم ولكن عنترية واندفاع الجنايني حديث العهد بالإدارة الكروية جعلته يتخذ الطريق المحفوف بالمخاطر ولو تركت الدولة الجنايني الحبل على الغارب لتسبب فى هلاك أندية الدورى وضياع الكرة المصرية فى الثلاث مواسم القادمة .

ويدرس اتحاد كرة القدم تأجيل مواجهة المصرى والإسماعيلي المقرر إقامتها يوم الجمعه القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجوله التاسعه عشر من بطوله الدوري العام.

ويفكر اتحاد الكرة في تأجيل مواجهة المصرى والإسماعيلي بعدما تزايدت اعداد الاصابات المصابه بكورونا داخل الفريق البورسعيدي من 16 حاله الي 21 حاله وذلك حسب ما اعلنته اللجنه الطبيه للاتحاد المصرى لكرة القدم.

يذكر ان تم تأجيل مباراة المصرى وحرس الحدود اليوم الإثنين بسبب الاصابات بكورونا التى انتشرت بين أعضاء النادى المصري ومن بينها مدرب الفريق طارق العشرى والمدير الرياضي عبد الظاهر السقا.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37