أخبار عاجلة

حسام حسن: انا الهداف التاريخي لمصر والأهلى

احمد العدوى

طالب حسام حسن أسطورة الكرة المصريه بضرورة تكريم النجوم الذين حققوا نجاحات مع المنتخب المصري او مع انديتهم داخل الدوري الممتاز وذلك من أجل أن يعرف الجماهير من خدم الكرة المصريه بشكل حقيقي على عكس بعض الناس الذين خدمهم وسائل الإعلام.

واضاف حسام حسن خلال مداخله هاتفيه عبر برنامج “اللعيب” المذاع على قناه mbc مصر ان اتحاد الكرة أعلن أرقام غير حقيقه بشأن الهداف التاريخي للنادى الأهلى والدوري الممتاز وكذلك للمنتخب المصري قائلا انا الهداف التاريخي للنادى الأهلى برصيد 109 في الدورى الممتاز وياتى من خلفي محمود الخطيب برصيد 101 او 103 هدف قائلا ده مش بيتقال عشان انا مش رئيس النادى الاهلي مطالبا الجميع بالرجوع الي مباراة اعتزال الكابتن محمود الخطيب الذى تؤكد عدد أهدافه مع الأهلى في الدوري برصيد 101 او 103 هدف.

واضاف حسام قائلا نفس الامر حدث مع الكايتن الشاذلي في لقب الهداف التاريخي للدوري كل لما اوصل لرقم يقولك الكابتن شاذلي جايب اكتر انا الهداف التاريخي للدوري المصرى.

برصيد 176 هدف مش 168 كما يقال في وسائل الإعلام ونفس الأمر مع منتخب مصر انا الهداف التاريخي للمنتخب برصيد 79 هدف في المركز الثاني على مستوى العالم خلف الاسطورة بوشكاش صاحب ال81 هدف مش 68 هدف كما يقال قائلا انت ايه مشكله مع حسام حسن انا يكون هداف مصر الاول ده تاريخ وأرقام من الواجب ان يقال بمنتهى الشفافيه.

وتابع حسام تصريحاته قائلا حتى الكابتن جمال عبد الحميد دخل نادى المائه دون مساعده اتحاد الكرة في تسجيل بعض الأهداف التي كانت غير مدونه له في سجلات الكرة المصري متسائلا اين اتحاد الكرة من من أبرز اول مباراة في الدوري واول مباراة للمنتخب الوطنى والهداف التاريخي لمصر ؟ لمعرفه الاجيال الجديده تاريخ الكرة المصريه الكبير.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37