أخبار عاجلة

أزمة الإسماعيلي والمصري تتصاعد .. والدورى فى مهب الريح !!

حملت الأيام القليلة الماضية تساؤلات عدة بشأن مصير الدوري المصري في ظل التقلبات الأخيرة في أحوال العديد من فرق المسابقة، بعد تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا.

وأكد مصدر خاص لموقع العب كورة  أن استكمال الدوري المصري أصبح مهددا، وذلك بعد اجتياح كورونا لعديد الفرق وارتفاع عدد المصابين، إضافة لتأجيل العديد من المباريات، مما يعقد -نظريا- تصفيتها في موعد لاحق.

وأضاف المصدر: “اليوم المصري والاسماعيلي ، وهناك حديث عن لاعبي الانتاح الحربي وقبلهم اسوان و المقاصة وسموحة ؛ وطبعا المصري الذي سجل رقما مهولا في عدد المصابين ويستحيل عليه خوض مباراته اليوم طبقا لتصريحات رئيس النادى المهندس سمير حلبية فى مواجهة اللانسانية التى يصر عليها عمرو الجنايني فى تعاملاته مع المصابين بفيروس كورونا !!
 

وأكد المصدر : “لذلك يستحيل تصور استكمال الدوري في هذه الظروف أو على الأقل بات من المستحيل استكماله في موعده المقرر سلفا من طرف لجنة التطبيع الخماسية المؤقتة بالجبلاية و التى تقود الكرة المصرية نحو الهاوية والسقوط ، وهو 13 سبتمبر المقبل”.

وواصل: “ما يعقد المسألة أكثر أن 4 فرق هي الاهلى والزمالك ثم بيراميدز والاسماعيلى مطالبة بخوض مبارياتها القارية والعربية يوم 23 سبتمبر، مما يعني أن لا مجال لتأخير نهاية الدوري، لذلك يترقب الجميع الحل”.

طريقة الهواة التى تصر عليها جبلاية الجنايني وحالة الاحتقان المكبوت لدى أندية الدورى والأجهزة الفنية والإدارية والطبية بعد مواجهتهم المباشرة لغول الكورونا على أرض الواقع تلقى بالعديد من المخاطر والأزمات كالمشكلة الحالية التى تلوح فى الافق بشأن حالة الغليان التى تجتاح شعب بورسعيد ضد لجنة المطبعاتى .

تري هل يستجيب الجنايني ورفاقه الهواة إلى الأزمات التى تتصاعد وتهدد الكرة المصرية والعقلانية والحلول المنطقية ام يتركون الحبل على الغارب لوباء كورونا الكفيل بتدمير الشعب المصري بأكمله إذا استمرت اللجنة فى إجبار المصابين على اللعب وهم يحملون الفيروس اللعين ؟!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37