أخبار عاجلة

أول رد لـ كهربا على قرار تغريمه وإيقافه| مستند

رد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، على قرار الاتحاد الدولى الفيفا بمعاقبته ماليا وإيقافه 6 أشهر في حال عدم دفع العقوبة لنادي الزمالك.

كتب محمود كهربا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” قائلا :” بعد صدور القرار بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك و التي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون دولار مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي و النادي البرتغالي”.

وأ ضاف:”صدر القرار فقط بتعويض مالي قداره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك و رفض جميع الطلبات الأخرى”.

وتابع:” رغم تقديم الاتحاد المصري للفيفا لوثيقة محاباة مع نادي الزمالك حتى تقع معاقبتي الا أنني و الحمد لله لم اعاقب و هذا يثبت صحة موقفي”.

وأشار إلي أن:”اما بالنسبة للغرامة المالية فسيقع الطعن فيها أمام محكمة التحكيم الرياضي بلوزان و إلغائها باذن الله”.

وكان أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن موقف النادي من قضيته ضد محمود كهربا لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي.

وكتب أحمد مرتضي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي:”الحمد لله الزمالك يحصل على حقه في قضيه اللاعب محمود كهربا”.

وكان الزمالك قدم شكوي ضد محمود كهربا بعد رحيله عن الفريق إلي الافيس البرتغالي، وبعد ذلك انتقاله إلي الأهلي، بالرغم أنه كان مقيد في قائمة الفريق.

ولمتابعة تفاصيل القرارات الصادرة من الفيفا وحقيقة توقيع عقوبات على الأهلي تابع هذه الروابط :

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37