أخبار عاجلة

الاهلي يأكل” كشري أسوان الحار “.. والحلو أمام الزمالك| فيديو

فاز الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلى على نظيرة فريق اسوان بثلاثة اهداف دون رد فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة الدولى ، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدورى العام المصري.

احرز الهدف الاول لفريق الاهلى في شباك اسوان اللاعب جيرالدو فى الدقيقة 8 من زمن الشوط الاول واضاف الهدف الثانى للمارد الاحمر اللاعب وليد سليمان فى الدقيقة 83 من عمر المباراة .

وأختتم اهداف الاهلى اللاعب اليو بادجى فى الدقيقة 94 من الوقت البدلا من الضائع بلمسة سحرية بالكعب واسست فى نفس الوقت من اللاعب عمرو السوالية لينفرد بادجي بحارس اسوان ليضعها على يمين الحارس ببراعة فائقة فى شباك اسوان .

وبهده النتيجة يرتفع رصيد النادي الاهلى الى 56 نقطة متصدرا قمة الدورى بلا منازع بينما يتجمد رصيد فريق اسوان عند ويحتل المركز بجدول ترتيب الدولى المصري .

ملخص الشوط الاول هدف نظيف احرزة اللاعب الانجولي جيرالدو فى الدقيقة 8 من زمن الشوط الاول .

يقدم موقع ” العب كورة” خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي ، ونظيرة فريق أسوان ، في المباراة التى تقام على استاد القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الممتاز.

نجح اللاعب الانجولى جيرالدوا لاعب الفريق الاول لفريق الاوهلي من احراز الهدف الاول لفريقة فى شباك فريق اسوان فى الدقيقة 8 من بداية الشوط الاول ..وكاد أن يتعادل مصطفى البدري لولا أن تصدى القائم لتسديدته من انفراد كامل بالحارس الشناوى ..كما تصدى القائم لتسديدة قوية من أقفشة.

وبدأ المديرالفنى للاهلي السويسري رينية فايلر بتشكيل مكون من الاتي :”

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود متولي وأحمد فتحي وأيمن اشرف وعلي معلول

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي واحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو

خط الهجوم: جونيور أجايي

ويجلس على دكة البدلاء على لطفي وياسر إبراهيم ومروان محسن ووليد سليمان واليو ديانج واليو بادجي ومحمود وحيد ومحمد هاني وعربي بدر.

لمشاهدة المباراة “اضغط الرابط

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37