أخبار عاجلة

الأهلي يلاعب الزمالك بورقة أوباما !!

بدأ الأهلي سيناريو ملاعبة غريمه الزمالك بورقة يوسف أوباما قبل أيام من مباراة القمة التى تجمع الفريقين يوم السبت المقبل فى كلاسيكو الكرة المصرية بالدورى العام .

ونشطت كتائب الأهلي فى تناول القصة القديمة بأن الأهلي أصبح قاب قوسين أو أدنى من إبرام صفقة الموسم بالتعاقد مع أوباما وبالفعل جدد أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي المفاوضات مع أوباما عن طريق صديقه وانتيمه محمود كهربا لاعب الزمالك الذى رحل إلى الاهلى فى صفقة مثيرة للجدل .

وتتردد فى الكواليس بقوة القصة القديمة التى تداولها عدد ليس بقليل بأن كهربا وقت أن كان لاعبا فى الزمالك اتحد مع أوباما وتعاهدا على عدم اللعب بجدية حتى تتراجع نتائج الزمالك الذى كان متصدرا لبطولة الدورى بفارق شاسع من النقاط عن الأهلي فى الموسم الماضي وقد وضح ذلك فى مشاهد لا يزال الجمهور يتذكرها .

فقد كان كهربا يتعمد إهدار الفرص تباعا وعقب كل فرصة أو هدف ضائعة يمسك بحشائش الملعب و يظهر وكأنه نادم على ضياع الفرص والأهداف السهلة فى مشاهد مكشوفة وومكررة بينما كان يلعب أوباما كل تمريراته إلى الخلف متعمدا قتل اللعب والهجمات ويقول أصحاب هذه الرواية أن مخطط كهربا وأوباما نال من الزمالك ورجح كفة الأهلي الذى توج ببطولة كانت بالنسبة له حلم بعيد المنال !!

ويقول العالمون ببواطن الامور ان سيناريو كهربا وأوباما بدأ الأهلي فى تكراره قبل القمة مع اختلاف الأدوار والأشخاص فهذه المرة اللعب ينحصر على أوباما لاشاعة الزعزعة والفوضي فى الزمالك قبل الكلاسيكو المرتقب خاصة وأن كل الرؤى الفنية تنصب فى مصلحة الزمالك الذى قال عنه الكابتن علاء ميهوب أحد أبرز خبراء وأبناء الاهلى أنه الاجهز فنيا قبل الديربى المنتظر .

محاضرة فايلر

وعلى صعيد متصل عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مطوّلة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها السبت المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخلال المحاضرة شرح  فايلر للاعبي الفريق بعض الجمل الخططية ومهام كل لاعب في المران قبل تنفيذه بشكل عملي في المران.
وتحدث المدير الفني مع لاعبي الفريق عن دور كل لاعب وأهمية مواصلة الانتصارات في المرحلة المقبلة؛ لحسم بطولة الدري رسميًا.
وفاز الأهلي على أسوان بثلاثية نظيفة مساء الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري ويحتل الفريق قمة المسابقة حالياً برصيد 56 نقطة.

معسكر مغلق للزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الدخول في معسكر مغلق بداية من غدا الجمعة بأحد الفنادق بالتجمع الخامس استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة.
وسيخوض الفريق تدريباته صباح غدا بالمعسكر استعدادا للمباراة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37