أخبار عاجلة

كتف قانوني للخطيب فى الأهلي ..والعامري يقود المراهقين الأربعة للهاوية !!

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

فيما يمكن وصفه بلغة الكبار أو بمعنى آخر لغة كرة القدم شهدت الساعات الماضية توجيه القطبين الكبيرين بالأهلي الخالدين ” الدرندلى ” أمين صندوق النادى و”مرتجى” عضو مجلس إدارة الاهلى القديم ؛ كتف قانوني لرئيس الأهلي الكابتن محمود الخطيب!!

وذلك باعتذار الخالدين الدرندلى ومرتجى عن حضور اجتماع مجلس إدارة النادى أمس بالإضافة إلى اعتذارهما أيضا عن جلستي المكتب التنفيذى للنادى الأخيرتين .

الدرندلى ومرتجى يحملان مبادئ الاهلي

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة ان خالد الدرندلى أحد أبرز نجوم الزمن الجميل فى إدارة الأهلي منذ قرابة العشرين عاما الماضية وخالد مرتجى نجل الجنرال الراحل الفريق عبد المحسن مرتجى لم يحضرا الاجتماعات نظرا لتواجدهما فى الساحل الشمالى هذا هو السبب المعروف للجميع فى الأهلي وليس صحيحا ما ردده البعض بأن هناك خلاف بين الخالدين والخطيب بالعكس الثلاثة على تواصل دائم !!

وتجدر الإشارة إلى أن اجتماعات مجلس الإدارة والمكتب التنفيذى الأخيرة بالأهلي لم تكن فى حاجة إلى الأهمية والحضور، حيث تمت مناقشة بعض الملفات غير العاجلة ، على الصعيدين الإداري والرياضي، واتخذ المجلس القرارات التالية:
 

– الموافقة على تطوير وزيادة الهيكل المالي لجميع الدرجات الوظيفية في النادي، من خلال إعادة هيكلة ١٦٤٠ موظفًا وعاملًا، فضلًا عن اعتماد حركة الترقيات التي شملت ١٤٤ موظفًا وعاملًا، وهو القرار الذى أحدث بلبلة وقلقا لدى الموظفين والعاملين الذين يشعرون بالتحامل من جانب الخطيب والعامري اللذان لا يفكران فى الوقت الراهن الا فى التخطيط للانتخابات مع شلة المراهقين الثلاثة إداريا بالمجلس .

محمد الجارحي يحلم بالتواجد مع الكبار

وتضم قائمة المراهقين إداريا فى الأهلي: محمد الجارحي الذى لا يفكر الا فى كيفية الحصول على اعلي الأصوات باى شكل واى طريقة ولا يتكلم الا بلغة الفلوس لدرجة أنه يقول فى أحاديثه الجانبية أنه يستطيع شراء الأساطير بأمواله ، و التصق اسم والد محمد جمال الجارحي باسم جماعة الإخوان الإرهابية قبل انتخابات الأهلي السابقة وقال وقتها ثروت الخرباوي أحد الخبراء المهتمين بشئون السياسة الإسلامية أن جمال الجارحي كان يخطط لتهريب الرئيس الإخواني الإرهابي المخلوع و الراحل محمد مرسي من عزلته فى أعقاب ثورة ٣٠ يونيو المجيدة !!

مهند مجدي صفق للمهندس محمود طاهر ولا يخجل من التصفيق للخطيب

والثاني مهند مجدى رجل كل العصور والذى كان بالأمس يتغزل فى مجلس المهندس محمود طاهر رئيس الاهلي السابق والملقب بخليفة الماسترو الخالد صالح سليم ؛ والان يتغزل فى الخطيب ، والمعروف عن مهند أنه شخص تحركه مشاعره دوما تجاه الكفة الأرجح !!

محمد سراج

والثالث محمد سراج لا يقل فى تصرفاته الطائشة عن الجارحي ومهند فقد جني الأهلي منه الأشواك والمعروف عنه أنه شاب مستفز ومتناقض وبلا خبرات !!

محمد الدماطي

والرابع محمد الدماطي تاجر الجبنة الدومتي الذى حقق حلما بعيد المنال بتواجده ضمن صفوف مجلس الاهلي وهو الا يكف عن مغازلة أعضاء الأهلي والتواصل معهم فى منازلهم من خلال موظفيه بشركات دومتي للتقرب من الأعضاء تمهيدا للانتخابات !!

العامري فاروق

المراهقون الاربعة الجارحي ومهند وسراج والدماطي يشكلون حاليا جبهة مع العامري فاروق ويخططون معا للانتخابات من الآن والغريب ان الخطيب ينفذ لهم كل طلباتهم دون أن يمهل نفسه ولو لحظة للتفكير بأنه بذلك يصدر لمجتمع الأهلي جيلا غير مؤهل نظرا لخبراتهم القليلة جدا والتى تجعلهم يحيدون فى غالبية تصرفاتهم ويسيرون عكس مبادئ وقيم الأهلي؛ وهي المبادئ الراسخة المفترض أن يكون الخطيب حريصا عليها ومستميتا على تنفيذها وترسيخها مثلما يفعل الخالدان الدرندلى ومرتجى !!

والمراهقون الاربعة الجارحي والدماطي ومهند وسراج يتخذون من صفحات وكتائب السوشيال ميديا ظهيرا لهم من خلال صرف الاموال بسخاء وهم يعتقدون بالخطأ أن السوشيال ميديا هى التى ستحرك وتدير انتخابات الاهلي القادمة مثلما تتحكم حاليا فى قرارات الخطيب !!

وأقول الخطيب فقط لأن هناك قرارات يرفضها البعض بما فيهم المراهقون أحيانا وفى الغالب العامري فاروق هو من رسخ هذا الاعتقاد الخاطئ فى نفوس المراهقين الأربعة وهو ما يمثل خطورة عليهم إذا استمروا فى الارتماء بأحضان السوشيال على حساب مبادئ وقيم الأهلي ، العامري الذى يخطط لرئاسة الاهلي ولا يفكر الا فى نفسه فى تخيلي أنه يقود المراهقين الأربعة إلى الهاوية إذا واصلوا معه المشوار !!

العامري وجبهته المحتملة إذا اكتملت الخطة

ومن القرارات غير المهمة التى اتخذها المجلس فى جلسته الاخيرة الموافقة على  توفير منافذ لتدريب فرق ألعاب القوى بالنادي بالمركز الأولمبي بالمعادي وملاعب استاد القاهرة.. واعتمد تجديد التعاقد مع المحترف الأمريكي أليكس يونج لاعب فريق السلة..وكذلك تجديد التعاقد مع آية الشامي وفريدة العسقلاني لاعبتي إلى جانب الموافقة على افتتاح بوابة النادى بعد التطوير .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37