أخبار عاجلة

ميكانيكي إسباني خوفا من مقالب “var” الجنايني فى القمة !!

خوفا من مقالب حكم الفيديو “var ” وفصوله البارده استعانت لجنة التطبيع الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني بمسئولين اسبان يمثلون شركة ميديا برو صاحبة الصفقة الغامضة التى ابرمتها الجبلاية فيما يخص الأجهزة المستهلكة الخاصة بالتقنية ويقال أن الممثلين فنيين اى بالبلدى يفهمون فى ميكانيكا الفار.

وأعلنت لجنة التطبيع الخماسية بالجبلاية عن وأصولهما إلى
القاهرة وذلك لمتابعة تطبيق التقنية في قمة الأهلي والزمالك المقرر لها اليوم السبت في الجولة الـ ٢١ للدوري ويعيش الجنايني ورفاقه حالة من الرعب خوفا من تكرار العطل الذى أصاب حكم الفيديو فى مباريات الدورى السابقة وتسبب فى حرج كبير الجنايني نظرا إلى أن السيارات والكاميرات الخاصة به مستهلكة .

وضم وفد الفنيين شخص يدعي عمر بيليت مدير الشركة لمنطقة الشرق الأوسط ونونو كاباسو مدير التشغيل وصلا القاهرة لمتابعة تطبيق التقنية في المباراة .

وشهدت مباريات الدورى المصري فضيحة مكررة للمرة الثانية لاحقت تقنية حكم الفيديو “var ” التى اصر لجنة التطبيع الخماسية المؤقتة بالجبلاية برئاسة عمرو الجنايني رئيس اللجنة على تنفيذه رغم أنه جاء نتيجة صفقة غامضة أشرنا إليها فى موقع العب كورة مرارا وتكرارا .

وتعطل فار الجنايني للمرة الثانية بالدورى فى الدقيقة ٦٥ من مباراة الزمالك واف سى مصر بالدورى الكروى التى انتهت بالتعادل السلبي وذلك بسبب أن الأجهزة الخاصة بالفار مستخدمة ومستهلكة “روبابيكيا” وهو الأمر الذى حال دون استكمال الفار للمباراة وسط فضيحة كبيرة للجنة الجنايني .

ملحوظة مهمة جدا .. تطبيق تقنية الفار فى الدورى المصري شئ رائع لأنها تتواكب مع تكنولوجيا كرة القدم الحديثة ؛ ولكننا هنا فى موقع العب كورة تناولنا قضية الفار والعار التى تخص إبرام صفقة غامضة مع شركة تدعى ميديا برو مقابل ٤.٥ مليون يورو مضاف إليها ١٣١ ألف دولار قيمة السماعات !

وشددنا فى موقع العب كورة على أن الجحيم فى تفاصيل الصفقة وهو ما بدأ يظهر مع تتابع المباريات خاصة أن الأجهزة المستهلكة انتهت صلاحيتها على أرض الواقع وهو الكلام المعاكس لما صرح به الجنايني ورفاقه بأنهم استقدموا أحدث الأجهزة !!

ولتبسيط الحدوتة ..الفار قيمته فى الأجهزة الحديثة وقدرتها على تغطية الحاجة المكثفة والمستمرة لها خلال تواصل المباريات؛ واذا لم تكن الأجهزة حديثة ستنهار فجأة تقنية الفار وتتعطل تماما مثل العقار أو المبني الذي يتم ضرب خاماته من المون والاسمنت والحديد !!

وتفاجأ طاقم حكام الفار فى مباراة اليوم بانطفاء التقنية وتهنيج الأجهزة وانقطاع الاتصال لسوء السماعات المستخدمة مما دفع الحكم لاخطار الفريقين بتعطل تقنية الفيديو حتى لا يتعرض للمساءلة .

وأظهرت عدسة كاميرا العب أن تقنية الفيديو كانت معطلة خلال مباراة الزمالك ونادي مصر لتتكرر هذه الظاهرة في المواجهة الثانية بالدوري..يذكر أن تقنية الفار كانت معطلة أيضًا في مباراة الأهلي والإنتاج الحربي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37