أخبار عاجلة

مصدر بالزمالك : نمتلك ٥ جرائم بطلها وليد سليمان “صور”

احمد العدوي

قال مصدر بالزمالك تعليقا على بيان ناديه رفض اعتذار وليد سليمان وتقدمه بشكوى ضد اللاعب إلى الجبلاية والفيفا أن الزمالك يمتلك ٥ جرائم كروية ارتكبها وليد سليمان ضد ٥ لاعبين وتسبب لهم بالاذي وهم : حسام حسن وهشام شحاته لاعبا الاتحاد السكندري وعلى عيد لاعب انبي ومحمد محمود زميله حاليا بالأهلى وأخيرا محمد عبد الشافي .

تعد الاحتكاكات والالتحامات والتدخل بقوة وبشكل مشروع جزء اساسي من لعبه كرة القدم ولكن في بعض الأحيان يتسبب التدخل بعنف في إصابات خطيرة باللاعبين تنتهى مشوارهم مع الساحرة المستديرة وتجبرهم علي اعتزال كرة القدم مبكرا.

ولعل أبرز اللاعبين المشهورين بالتدخل بقوه في الملاعب المصريه خلال السنوات الماضية وليد سليمان نجم النادى الاهلى الذى تسبب في إصابه خمسه لاعبين بالدورى المصرى باصابات خطيرة هدد مستقبلهم الكروى في المستطيل الأخضر بسبب هذه الاصابات.

تستعرض لكم في السطور التاليه ضحايا وليد سليمان في الدوري الممتاز وهم كالتالي :

1 _حسام حسن لاعب الاتحاد السكندري في عام 2015

حسام حسن وفى الكادر وليد سليمان يعتدي عليه

يعد مهاجم سموحه الحالي والاتحاد السكندرى السابق اول ضحايا وليد سليمان نجم النادى الاهلى حيث أصابه بكسر في الساق أثر تدخل قوي من جانب سليمان حصل بموجبه على الطرد المباشر خلال مواجهة الاهلى مع الاتحاد بالدورى الممتاز وخضع حسام حسن في الجبس لمده شهر ونص نتيجه شرخ في الشظيه على خلفيه تدخل وليد سليمان معه بقوه.

2_على عيد لاعب انبي في عام 2016

تعرض على عبد لاعب انبي للاصابه من قبل وليد سليمان في مباراة الأهلي وانبي بالدور نصف النهائي من بطوله كأس مصر عام 2016 حيث اصيب عيد بكسر في العظمه أسفل العين وارتجاج في المخ وذلك خلال مشتركه مع سليمان تم نقله على اثرها إلى مستشفى القوات المسلحة بالسويس قبل أن تتحسن حالته عقب إجراءه جراحه أسفل العين بمستشفي القوات الجويه بالتجمع الخامس.

3_ هشام شحاته لاعب الاتحاد السكندرى في عام 2017

هشام شحاته يتعرض للإصابة بكسر فى عظمة الجمجمة

كان هشام شحاته من أشهر ضحايا وليد سليمان حيث أصابه بكسر في عظم الجمجمه وشرخ في الأنف نتيجه تدخل عنيف من سليمان في إحدى الكرات المشتركه فل مباراة الاهلى والاتحاد بالدورى في عام 2017 غاب عن الملاعب لمده قرابت على ست أشهر في ذلك العام.

4_ محمد محمود لاعب الأهلي في عام 2019

ولم يسلم زملاء وليد سليمان من تدخلاته العنيفه وذلك عندما تسبب في أصابه زميله بالاهلي محمد محمود بالرباط الصليبي للمرة الثانية خلال إحدى التدريبات وذلك في عام 2019 حيث اعترف عمارحمدى لاعب الأهلي المعار إلى الجيش في تصريحات تلفزيونية ان وليد سليمان هو من تسبب في أصابه محمد محمود لاعب الاهلى بالرباط الصليبي نتيجه تدخله بقوه معه خلال تدريبات الفريق الأحمر.

5_ محمد عبد الشافي لاعب الزمالك فى عام 2020

كان آخر ضحايا وليد سليمان بالأمس محمد عبد الشافي لاعب الزمالك حيث أصابه بكسر في عظمه الترقوة في مباراة القمه رقم 120 التى جمعت الاهلى بالزمالك امس السبت وفاز فيها الفريق الأبيض بثلاثه أهداف مقابل هدف وأكد الدكتور محمد اسامه طبيب نادى الزمالك ان عبد الشافي سوف يحتاج إلى لفترة قد تصل إلى ست اسابيع حتى يتمكن من العوده الى الملاعب وذلك عقب أجراه عمليه جراحيه صباح اليوم بإحدى المستشفيات الخاصه.

وظهر العديد من اللاعبين في الدوري الممتاز ينتقدون طريقه لعب وليد سليمان بوصفه انه يتعمد أصابه اللاعبين لعل ابرزهم شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق الذى صنف حاوى النادى الاهلى بأنه اكتر لاعب مؤذي في مصر وذلك خلال إحدى المقابلات التلفزيونيه التى أجراها لاعب الزمالك والإسماعيلي السابق.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37