أخبار عاجلة

الاهلي يحترق بنيران صديقه !!

احتدمت معارك أبناء الاهلي وجعلت المتابعون للأحداث يصفونها بالقران الصديقة التي تحرق القلعة الحمراء !!

شن الثنائي هشام حنفي ومحمد عمارة، لاعبا الأهلي السابقين، هجوما حادا على خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء؛ بسبب قراره استبعاد نجلي اللاعبين.

وقال حنفي، عبر برنامج “البريمو” بقناة “TEN”، إنه فوجئ بقرار رئيس قطاع الناشئين، الاستغناء عن نجله عمر، خلال الأيام الماضية.

وأضاف: “نجلي انضم من خلال توصية مدرب فريق 2001 أحمد سراج الموسم الماضي، في آخر يوم للقيد، بعد متابعة أدائه في الاختبارات، ووقتها رفضت التدخل؛ لأنني كنت مسؤولا كنائب لرئيس قطاع الناشئين”.

وزاد: “لو أردت إشراك نجلي في قطاع الناشئين، كان الأمر سيحدث منذ سنوات، حين عملت بالأهلي في فترات سابقة”.

ابنا عبد الحفيظ والنحاس

وتابع: “ابني دخل القطاع بمجهوده، وهناك أبناء نجوم سابقين كثر، يلعبون حاليا بناشئي الأهلي، مثل سيد عبد الحفيظ وعماد النحاس وسيد معوض وسامي قمصان”.

وواصل: “كانت هناك توصية برحيل نجل عماد النحاس في الموسم الماضي، ولكن تم الصبر عليه بناء على طلب النحاس، فأصبح لاعبا أساسيا ومتألقا في فريق مواليد 2006”.

ورفض حنفي، إطلاق اسم “بيبو” على رئيس قطاع الناشئين بالأهلي، قائلا: “اسمه خالد علي الأمين، وليس خالد بيبو، فالكرة المصرية ليس بها سوى بيبو واحد فقط، وهو النجم الأسطوري محمود الخطيب، رئيس النادي”.

‏تحميل الإعلان

هل يجامَل نجل خالد بيبو؟

واستطرد: “أبناء اللاعبين لا يحظون بأي مجاملات في الاختيار، ولا يجب أن يدفع ابني ثمن رحيلي عن قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء”.

واستكمل: “نجلي رحل بعد 3 تدريبات فقط للفريق، وبالتالي رحيله ليس لأسباب فنية، ولكن انتقاما مني”.

وأتم: “نجل خالد الأمين، رئيس القطاع، يلعب في فريق 2005. هل سيرحل مثلما حدث مع نجلي أم سيتم مجاملته بالبقاء مع الفريق؟”.

هادي عمارة

من جهته، أكد محمد عمارة، ظهير أيسر الأهلي الأسبق، أن هناك ثورة تصحيح في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، مبديا دهشته من علاقة هذه الثورة برحيل نجله هادي ونجل هشام حنفي.

وقال: “ثورة التصحيح يجب أن تطول نجل خالد بيبو أيضا، فليس مقبولا أن يكون أول قرار لبيبو بعد توليه قطاع الناشئين، رحيل مدرب فريق 2005 أحمد سمير؛ لأنه لم يشرك ابنه في الموسم الماضي”.

وأضاف: “يجب أن تكون هناك عدالة في قطاع الناشئين بالأهلي، في المرحلة القادمة”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37