أخبار عاجلة

بالاسماء .. الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة المصري

يختتم اليوم الجمعة 28 اغسطس الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة قوية ضد فريق المصري البورسعيدي المقرر لها غدا السبت على استاد الاهلي ، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة بفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة، بينما يحتل المصري المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

ويفقد الأهلي جهود العديد من اللاعبين خلال مباراة المصري البورسعيدي القادمة، حيث يغيب محمود عبد المنعم “كهربا” للإيقاف تنفيذًا لعقوبة اتحاد الكرة بإيقافه 10 مباريات بسبب أحداث مباراة السوبر المصري.

كما يغيب الثنائي أليو ديانج بعد طرده في مباراة الجونة الأخيرة، وأحمد فتحي لتراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على الإنذار الثالث في لقاء الفريق الساحلي.

ويغيب عدد من اللاعبين عن الأهلي أمام المصري بسبب الإصابات منهم، محمود متولي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي، وحسين الشحات الذي يغيب بسبب اجرائه عملية “الفتاق”، بالإضافة لكريم نيدفيد ومحمد محمود وسعد سمير والذين يغيبون عن صفوف الفريق منذ فترة طويلة لإصابات مختلفة.

ولا يزال موقف أيمن أشرف مدافع الأهلي غامضا من المشاركة أمام المصري بعد تعرضه لكدمة قوية في منطقة الحوض خلال لقاء الجونة الأخير.

بينما انتهت علاقة الثلاثي شريف إكرامي ورمضان صبحي وحسام عاشور مع النادي الأهلي بعد انتهاء تعاقدهم مع النادي بنهاية الموسم الجاري ورحيلهم عن الفريق.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37