أخبار عاجلة

يوم الابتسامات فى الاهلي.. بطولتان على حساب الزمالك وانتصاران مؤثران !!

احمد العدوى

بطولتان على حساب الزمالك وانتصاران مؤثران ..كان ذلك حصاد اليوم الاستثنائي أمس فى الاهلي الذى تألق وأسعد جمهوره كثيرا فى سبت الابتسامات بالأهلى.

شهد امس السبت الموافق 29 أغسطس الجارى تفوق اهلاوي في معظم الألعاب الرياضيه بدايه من فريق شباب اليد مواليد عام 2002 الذى تفوق على الغريم التقليدي الزمالك وفاز بلقب دوري المرتبط عقب تغلبه علي الفريق الأبيض في المباراة النهائية بنتيجه 28/33.

وحصل فريق السله بالاهلي تحت 18 عام على لقب بطوله الجمهورية وذلك عقب تغلبه علي الزمالك في المباراة الفاصله بنتيجه 72/74 وامتد تفوق فريق السله بالنادي الأهلى للفريق الأول الذى نجح في الوصول إلى المباراة النهائية لدورى السوبر لمواجهة الاتحاد وذلك عقب الفوز الذى حققه على فريق الجزيرة في مباراة الدور نصف النهائي من بطوله دوري السوبر بنتيجه 63/66.

واختتم فريق كرة القدم بالنادي انتصارات النادى بالأمس عقب الفوز على فريق المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينه برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجوله الثالثه والعشرين من بطوله الدوري الممتاز.

تستعرض لكم خلال السطور التاليه انتصارات النادى الاهلي الأربعة بالأمس في معظم اللعاب الرياضيه وهى كالتالي :”

1_فريق كرة اليد

توج فريق شباب اليد تحت 18 عام ببطوله مرتبط محترفي عام 2002 عقب تغلبه علي الزمالك في المباراة النهائية بنتيجه 28/33.

وحقق فريق البنك الاهلى المركز الثالت عقب فوزه على فريق الطيران بنتيجه 24/27 في مباراة تحدبد المركز الثالث والرابع.

2_ فريق كرة السله

_تأهل الفريق الأول لكرة السله بالنادي الاهلى الي نهائي دوري السوبر لمواجهة الاتحاد السكندري في النهائي وذلك عقب تغلبه علي فريق الجزيرة بنتيجه 63/66 في مباراة حسمها الفريق الأحمر في الوقت الإضافي من لقاء الدور نصف النهائي من دوري سوبر لكرة السله.

وسوف يلتقي الاهلي مع الاتحاد السكندري في المباراة النهائية بنظام البلاي اوفس “best of 5” حيث ستقام مباريات النهائي ايام 8,6,4 ستمبر القادمين وفى حاله الاحتياج إلى المواجهه الرابعه والخامسة ستقام ايام 12,10 ستمبر القادمين.

3 _فريق شباب السله

نجح فريق شباب السله بالاهلي في تحقيق لقب بطوله الجمهورية تحت 18 عام وذلك عقب تغلبه علي الزمالك في المباراة الفاصله التى أقيمت على صاله نادى 6 أكتوبر بنتيجه 72/74.

وحقق الأهلى الفوز على الزمالك بعدما قدما عرضا اكثر من رائع في المبارة واستطاع تحويل تأخره في الثواني الأخيرة بنتيجه 71/69 إلى الفوز بنتيجه 74 /72.

ويعد فوز فريقي شباب الأهلى في اليد والسله علي الغريم التقليدي الزمالك وتحقيق بطولتي دوري مرتبط المحترفين 2002 لليد و بطوله الجمهورية في السله رد اعتبار علي هزيمة فريق كرة القدم أمام الزمالك في مباراة القمه 120 التى جمعت الفريقين يوم 22 أغسطس الماضي وفاز فيها الفريق الأبيض بثلاثه أهداف مقابل هدف للاحمر.

4_ فريق كرة القدم

نجح فريق كرة القدم بالنادي الاهلي في تحقيق الفوز بثنائيه نظيفه علي فريق المصري البورسعيدي حملت توقيع ثنائي الفريق الأحمر السنغالي اليو بادجى وحمدي فتحى في المباراة التي أقيمت امس السبت على ملعب الجيش المصري بمدينه برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجوله الثالثه والعشرين من بطوله الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجه ارتقع رصيد الاهلي الي التقطه 62 في الصدارة متفوق بفارق 15 نقطه عن صاحب المركز الثاني فريق بيراميدز صاحب ال 45 نقطه واقترب بنسبه كبيرة من حسم لقب الدوري الممتاز للمرة الخامسة علي التوالي وال42 في تاريخ القلعه الحمراء.

لذلك يوم السبت الموافق 29 أغسطس الجارى يوم غير عادى للنادي الأهلى حيث حقق النادي الأحمر بطولتي واحده للكرة اليد دوري مرتبط محترفين عام 2002 واخرى في كرة السلة بطوله الجمهورية تحت 18 عام واللقبين على حساب الغريم التقليدي الزمالك وبات علي بعد خطوة واحده من تحقيق دوري السوبر في السله عقب صعوده المباراة النهائية أمام الاتحاد السكندري واقتراب فريق كرة القدم من تحقيق لقب الدوري العام بعد الفوز على المصري بثنائيه والوصول الي النقطه 62.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37