أخبار عاجلة

ياسر عبد العزيز يكتب .. أهلا بالمونديال !!

ياسر عبد العزيز
[email protected]

أمس كانت أسرة الرياضة بقيادة د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على موعد مع ذكري تاريخية حدثت فى نفس اليوم من العام الماضى ؛ عندما توج متخب الناشئين بالمونديال على حساب العملاق الألماني .

وقيمة هذه الذكرى تكمن فى أنها تتواكب مع رفع الدولة المصرية حالة الاستعداد إلى الدرجة القصوى لاستقبال العرس العالمى ” مونديال الكبار لليد ” من ١٣ إلى ٣١ يناير المقبل ، ومصر الآن تدخل أجواء المونديال بالترتيب لاستقبال القرعة التى تقام السبت المقبل فوق سفح الأهرامات.

كما أن البطولة يشارك فيها ٣٢ منتخبا لأول مرة وهى فرصة لبعث رسالة للدنيا كلها بأن مصر آمنة ومستقرة ونجحت من خلال وعي قياداتها وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتعاون مع الحكومة الرشيدة برئاسة د.مصطفي مدبولى رئيس الوزراء ومؤسسات وأجهزة الدولة العملاقة فى التصدى لفيروس كورونا واستقبال الحدث الرياضي الأكبر والاعظم فى مطلع العام الجديد .

التجهيزات التى تقوم بها الدولة المصرية لاستقبال هذا الكم الكبير جدا من دول العالم تسير على قدم وساق ويقوم من خلالها د.أشرف صبحي بتنفيذ فكر القيادة السياسية للخروج بالحدث فى احلي صورة .

مصر الرياضية قادرة على تجاوز التحدي الكبير وابهار العالم به تماما مثلما نجحت فى استقبال ١٣٠ حدثا رياضيا فى ٢٠١٩ بينها تنظيم الثلاثية الكروية القارية الرائعة وهى بطولتي أفريقيا للكبار والشباب و أوسكار أفضل لاعب .

ومن المفارقات الجميلة أن جيل الناشئين المتوج بطلا للعالم فى ٢٠١٩ كان نتيجة المشروع الوطنى للمواهب الذى كان يشرف عليه د.أشرف صبحي وقت أن كان نائبا لوزير الشباب والرياضة السابق ، وسنشاهد عددا من نجومه فى مونديال الكبار ، ويحسب لاتحاد اللعبة برئاسة المهندس هشام نصر حفاظه ورعايته لهؤلاء النجوم ومتابعته ودعمه لكتيبة الفراعنة الجاهزة لتحقيق الحلم الكبير بتتويج مصر بطلا للعالم .

اتمنى من كل أفراد المنظومة التكاتف لإنجاح الحدث العظيم ..وتحية للأب الروحي للعبة فى العالم د.حسن مصطفى الذي لا يدخر جهدا فى سبيل نجاح الحدث مع المهندس حسين لبيب مدير البطولة الملقب بالدينامو القادم من منطقة الزمن الجميل .

فعلها الناشئون بتتويجهم زعماء للعالم فى ٢٠١٩ وأشم رائحة تكرار الإنجاز مع الكبار فى ٢٠٢١ لاننا شعب يأخذ فأله من أولاده ؛ يا أهلا بالمونديال .. بس قول يارب !!

نقلا عن الأخبار الورقي

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37