أخبار عاجلة

كهربا حاول ضرب جروس ليلة البصق على الزمالك !!

قال مصدر مسئول بالزمالك أن ليلة بصق كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالى لكرة القدم على جمهور الزمالك وإدارة النادى شهدت محاولته التهجم على جروس المدير الفني السابق للزمالك وكاد أن يضربه .

وكرر كهربا أفعاله المشينة فى الاهلي قلعة المبادئ أمس وكشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، الأسباب التي جعلت إدارة القلعة الحمراء توقع غرامة مالية مغلظة على محمود عبد المنعم “كهربا”، بعد دخوله في مشادة قوية مع زميله محمد الشناوي.

وأعلن الأهلي امس الأربعاء، بشكل رسمي توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه، على كهربا في سابقة لم تحدث من قبل بسبب ضخامة المبلغ.

وقال المصدر لموقع العب كورة : “هناك عدة أسباب وراء الغرامة المالية الكبيرة التي وقعت على كهربا، وفي مقدمتها أنها جاءت بعد تطاوله على قائد الفريق محمد الشناوي، وتوجيه لكمة له في الأنف قابلها حارس الفريق بأقصى درجات ضبط النفس”.

وواصل: “محمود كهربا تطاول أيضا على سيد عبد الحفيظ (مدير الكرة) بألفاظ خارجة، وكل اللاعبين الذين حاولوا تهدئة اللاعب وحثه على الالتزام وإنهاء المشكلة”.

وأضاف: “ليست المرة الأولى التي يخرج فيها كهربا عن النص فهناك سوابق للاعب مثل السوبر المصري وتسببه في أزمة في اللقاء، إلى الجانب وجود لائحة خاصة وضعها النادي لكهربا تتعلق بمضاعفة العقوبات والخصومات وهي تختلف عن باقي الفريق، وذلك لكي يكون أكثر انضباطا وضبطا للنفس في المواقف الصعبة”.

وأتم: “أيضا الغرامة جاءت بقرار من محمود الخطيب (رئيس الأهلي) بهذه القيمة العالية من أجل فرض مزيد من الالتزام على الفريق، حتى لا تحدث مشكلات جديدة، فالأمر لا يتعلق بكونها عقوبة على كهربا وحده لكنها رسالة لباقي اللاعبين، وهو السبب في إعلانها بشكل رسمي عبر منصات النادي الرسمية”.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37