أخبار عاجلة

ممدوح الشيشاوى يكتب ..قرعة مونديال اليد شبابية جدا

بقلم : ممدوح الشيشتاوي

الشباب المصري يبدع خلال حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد 2021 بعدما حرصت الدولة المصرية على اعلاء روح الشباب فى حفل القرعة المبهر بمنطقة الأهرامات العريقة وذلك من خلال كوكبة من الشباب لاتتجاوز اعمارهم عن ٢٥ عاما..ابدعو بافكارهم الجريئة.. واصلو العمل ليل نهار .. لم ييأسو من تغيير مكان الحفل اكثر من مرة وتقليل اعداد المدعويين اكثر من مرة.. الامر الذي كان لة تاثير كبير علي الديكورات والمساحات وغيرها من التفاصيل الدقيقة .


تحية شكر وتقدير للصديق العزيز منتصر النبراوي علي طريقة عملة وقيادتةً لفريق عمل شركة تذكرتي الذي ترك لهم مساحة كبيرة لكي يبدأون.. وحقا ابدع الشباب لثقة القائد فيهم وفي امكانياتهم.


تحية شكر للكابتن حسين لبيب والمهندس هشام نصر والكابتن مؤمن صفا لاختيارهم احد اهم مكاسب البطولة والذي كان له دور كبير في نجاح حفل القرعة من خلال افكاره الجديدة ( خارج الصندوق ) وخبرته في مجال تخصصة وفريق عمل لجنتة علي ما قدمة من جهد وعمل متواصل ابهر الجميع والتعاون الكبير بينة وبين شركة تذكرتي انة الشاب الذي أتنبأ لة بمستقبل واعد في مجالة( حسين زقزوق ).


هذا النجاح لم يات صدفة ، بل بعمل ومجهود متواصل واتصالات علي اعلي مستوي ومتابعة ساعة بساعة وفريق عمل لتذليل كافة الصعوبات التي تواجة اللجنة بالاضافة الي المشاركة بالفكر والجهد واعطاء الدفعة المعنوية للشباب الامر الذي كان لة الاثر الكبير علي انجاح هذا الحدث العالمي انة الدكتور( أشرف صبحي ) وزير الشباب والرياضة وفريق عمل وزارة الشباب والرياضة من خلال لجنة الاتصال الحكومي براسة الدؤوب الكتور احمد الشيخ.

حقا منظومة عمل ذت قدرات ادارية وفنية وعلمية علي مستوي عال من الاحترافية وانكار الذات.


اشاد بهم الجميع سواء الحاضرين اومن خلال الميديا العالمية التي نقلت حفل القرعة ،الامر الذي كان لو الاثر الكبير علي اظهار صورة مصر بهذا الشكل الذي حقا ابهر العالم.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37