أخبار عاجلة

الليلة .. الاهلي يسعي لـ التتويج بلقب الدوري علي حساب الاتحاد السكندري

يلتقي اليوم الاثنين 14 سبتمبر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلى نظيرة فريق الاتحاد السكندري فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء في المباراة التى تجمع الفريقين على استاد برج العرب بالاسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من منافسات الدوري الممتاز المصري .

و تنطلق أحداث المباراة بين الأهلى والاتحاد السكندرى فى تمام الساعة الثامنة والنصف وسيتم إذاعتها عبر قناتى أون تايم سبورت 1 وأون تايم سبورت 2 .

يدخل فريق النادي الأهلي المباراة امام الاتحاد السكندري و يسعى لتحقيق الانتصار من أجل لقب الدوري بصفة رسمية، بعد انتصار أقرب منافسيه نادي الزمالك أمس على نظيره الانتاج الحربي بهدف نظيف، ليتأجل حسم الدوري بالنسبة للمارد الأحمر لمباراة اليوم على أقل تقدير.

ويسعى الأهلي لحسم لقب الدوري للمرة 42 في تاريخه، فالفريق يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، وبفارق 19 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه نادي الزمالك، قبل 7 جولات على خط النهاية، مع العلم أيضًا بأن الزمالك سيتم خصم 3 نقاط منه في نهاية الموسم.

بينما فريق الاتحاد السكندري، فيسعى لتدارك موقفه بعد آخر 3 جولات له في الدوري لم يحقق فيها الانتصار، آخرها التعادل مع نادي مصر، ليبتعد قليلًا عن المركز الرابع المؤهل لكأس الكونفدرالية، فالفريق يحتل المركز الخامس في الوقت الحالي برصيد 36 نقطة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37