أخبار عاجلة

ثابت البطل والحضري .. يهددان حلم شوبير فى الاهلي !

قام رينيه فايلر المدير الفني للأهلى بتصعيد احمد طارق وحمزة علاء حارسا منتخب الشباب إلى تدريبات الفريق الأول على مدار اليومين الماضيين استعدادا المقاصة غدا فى الدوري .

وما أشبه الليلة بالبارحة ، وعلى ما يبدو أن التاريخ يعيد نفسه من جديد مع فارق القدرات الفردية ، حيث شهدت الأيام الماضية مفاجأتين من العيار الثقيل فى الأهلي عبر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول الذى قام بتصعيد حارسين ناشئين هما اقرب الشبه إلى وحشين كبيرين من صناعة جيل منتخب الشباب الذى يقوده الكابتن ربيع ياسين المدير الفني القدير بلا ضجيج وبعيدا عن بهرجة كاميرات الميديا .

الحارسان هما : حمزة علاء الملقب بالحضري الجديد واحمد طارق الملقب بثابت البطل الجديد وظهر الحارسان بمستوى فوق الرائع مما دفع رينيه فايلر للتفكير فى الاستعانة لأحدهما بديلا للحارس مصطفي شوبير غير القادر على استثمار فرصة تواجده بين الكبار منذ يناير الماضي .

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات قوية للرباعي محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق..ويذكر أن الجهاز الفني سبق أن قام بتصعيد حمزة علاء وطارق لتعويض غياب علي لطفي حارس مرمى الفريق..ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها بعد غدٍ السبت في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

من ناحية اخري عقد السويسري رينيه فايلر ، جلسة مطولة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق علي هامش المران الصباحي ..شهدت الجلسة اطمئنان المدير الفني للفريق علي اللاعبين المصابين والوقوف على تطورات برامجهم التأهيلية موعد عودتهم إلي التدريبات الجماعية.

كما شهدت الجلسة الاطمئنان على كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا..كذلك عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق ، عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قبل انطلاق مران الفريق شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور التحضيرية الخاصة بمباراة مصر المقاصة ..ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 72 نقطة.
 
وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري، «رابيد تيست» وفقا للبروتوكول الطبي الذي تم تعديله مؤخرا للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل المباريات الرسمية.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37