أخبار عاجلة
تياجو ألكانتارا

كلوب يعدد مميزات تياجو.. ويوضح موقفه من مباراة ليفربول وتشيلسي

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بقدرات تياجو ألكانتارا وعدد مزاياه، كما أوضح موقفه من الدفع به في مباراة الفريق المرتقبة أمام تشيلسي.

وأعلن ليفربول التعاقد مع تياجو من صفوف بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، ويلاقي الريدز، نظيره البلوز، في مباراة يوم الأحد المقبل، في ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعن قدرات تياجو، أوضح كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: “من الواضح أن تياجو يمكنه إنشاء وخلق مساحة للاعبين الآخرين”.

وقال كلوب: حلمت كثيرًا بضم ألكانتارا ولن نستقبله على السجادة الحمراء!
وأضاف: “اللمسة الأولى للكرة لا تصدق؛ رؤيته للملعب لا تصدق، يمر بشكل جيد! ولكنه سريع كذلك، كانت أرقامه مميزة للغاية العام الماضي في ألمانيا أيضًا، ومعظم عمليات قطع واسترداد الكرة وكل هذه الأنواع من الأشياء؛ معظم التمريرات”.
وأردف: “لكننا لا نلعب مثل بايرن ميونخ ، لذلك لا يزال هناك بعض الوقت للاستقرار ولا ينبغي لأحد أن يتوقع العمل بشكل خاص في أول مباراة، دعنا نرى إنه مشروع طويل الأمد ولدينا فريق جيد، لذا يمكننا الانتظار لكن بالطبع نريد استخدامه على أرض الملعب، هذا واضح لذلك يمكن أن يبدأ العمل الآن”.
وعن إمكانية مشاركة تياجو في مباراة الفريق القادمة يوم الأحد، أتم كلوب: “قصدت أن يشاهده المشجعون في تدريبات اليوم وليس مباراة الأحد! لم أقم باختيار تشكيل تلك المباراة، وسوف نرى ما يمكننا القيام به، لم أقابله الآن، فقط مكالمات هاتفية وتبادلنا الرسائل، لذا، دعونا نلقي نظرة على ما يشعر به”.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37