أخبار عاجلة

أهلاوى يبوح بأسرار الحوار الأخير لفايلر مع الخطيب قبل الرحيل !!

بدأت القصة مع تفشي كورونا حيث طرأ التغير على شخصية فايلر … الرعب من الفيروس القاتل أضعف بداخله الشغف والحماس وطموحات صناعة المجد مع الأهلي .. اتصالات متتالية من اسرته زوجته وابنه … نحن نشعر بالقلق حقا قد لا نري بعض مرة أخري وانت بعيدا عنا

بهذه الكلمات بدأ الزميل أحمد المولى وهو ناقد رياضى اهلاوى الحدوتة عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك وقال الخولى: فايلر بجانب عمله مدرب هو صحفي ممارس أيضا كثير الأطلاع والمعرفة .. ومع صدمة العالم من غموض وشراسة كوفيد – 19 ..

تغلبت عليه غريزة البقاء خاصة مع تعالى صوت الالتزام العائلي والحاح حب حياته وطفله عليه … أنه من نوعية الرجال الذين يعطون الأولوية لمن يعتمدون عليهم .. حاول الهروب من الضغوط وتحدث مع مسؤولي الأهلي .. اريد عودة التدريبات … ما المانع من استئناف المسابقة فليتم عزل جميع فرق الدوري في منتجع او مركز ما

الأهلي تضامن معه وكان صوته عالى في ضرورة استئناف النشاط … لكن كان الجميع مشغول بمواجهة العدو الخفى الذي بدأ ينتشر في مصر .. وبعد ان كان تجديد التعاقد مطلب فايلر الذي الح فيه .. باتت الأولوية لطمأنة العائلة … عذرا لن استطيع يجب اقناعهم اولا … سامحوني

تفهم الأهلي الموقف بل ووفر له سفرية لسويسرا على طريقة أساطير السندباد البحري … فلنتوجه للجونة … صديقنا سميح ساويرس سيغادر عبر طائرته الخاصة الى فرانكفورت بالمانيا ومنها يمكنك استقلال سيارة إلى زيورخ ومنها لمنزلك.

وبالفعل يذهب فايلر وهناك كانت المواجهة المريرة بين طموحاته واحلامه والتزاماته وواجباته ومع الالحاح والترجي بهلع ضعف الرجل وحادث محمود الخطيب بما يعانيه .. رئيس الأهلي استشعر الخطر .. ومع تأخر العودة .. اخذ يفكر .. وفضل الصبر والتعاون مع فايلر في محنته بعد النجاح الذي حققه مع الفريق امام بعض الاصوات التي نصحته بالبحث عن بديل .

وعاد فايلر فتم مفاتحته في التجديد فوافق ولكن طلب وضع الشروط والبنود التي تتماشي مع طبيعة مواقفه وافق الأهلي على بعضها ورفض الآخر ووضع ايضا ما يراه مناسبا ..

وظن الجميع انها النهاية السعيدة … لكن عادت من جديد الالام والآحزان تأتي عبر مكالمات سويسرا .. قلب الرجل يضعف وتركيزه ينجرف في وساوس الندم لو وقع مكروه لعائلته ولم يكن موجود معهم .. ما كان مجرد هموم وظنون أصبح حال اللسان … انا اعاني .. سأذهب إلى سويسرا مجددا وليكن في الأول من اكتوبر !؟ .. تبا لك لقد صبرنا وسكتنا كثيرا .. ماذا تريد يا رجل …

انت تتحدث عن عائلة ونحن علينا مسؤوليات ملايين الجماهير ومصير فريق قبل مواجهة حاسمة نحو التتويج بالبطولة الغائبة عن النادي !؟ قدر موقفنا ايضا .. الا ان فايلر طالب بحل وسط … فلأذهب لسويسرا مجددا واحاول طمأنة عائلتي واقناعهم بان الأمور ستكون بخير … !؟

اذن فلتسافر بعد مباراة مصر اف سي وتعود مع مباراة الترسانة في كأس مصر ولنلغي ملحق العقد الذي يتيح لك الفسخ دون التزام … فايلر رد انه في جميع الأحوال سينهي الموسم حتى ولو رفضت اسرته استمراره مع الأهلي ..

لكن الخطيب خشى ان ينهار الرجل في سويسرا تماما مع الدموع العائلية .. فقال له احسم امرك وسنجلس اليوم واريد ردك وفق ما نشترطه قبل سفرك .. فهل يقبل الأهلي اقتراح الرجل … ام تنتهى حكاية فايلر مع الأهلي !؟

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37