أخبار عاجلة

الدالى عبر جروب الجبلاية : ” حطب ” مجنس ومزور وهارب من التجنيد !!

لم تكد الامور تهدأ بين جمهور الاهلي والزمالك على خلفية تصريحات وطنية وهادفة يحرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك عليها فى كل الفضائيات ووسائل الإعلام حتى أشعل هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية نار الفتنة من جديد من خلال تنفيذه إلى مخطط حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لليد الذى يهدف لتصفية حسابات قديمة مع رجل البيت الابيض الحديدى مرتضي منصور وبدأ حطب فى استقبال شكاوى ضد مرتضي إرضاء إلى حسن مصطفي وشلة الساحل وكل الذين يختلفون مع مرتضي منصور لامور شخصية وكيدية .

وما يفعله حطب تجاوز حدود الخلاف الشخصي وبدأ يتخذ منعطفا خطيرا فى ظل غضب واستياء جمهور الزمالك الذى يفهم الحدوتة وبدأ جمهور الزمالك والاهلى يدخلون فى معارك على السوشيال ميديا فى ظل وضع حطب قطبي الكرة المصرية مرتضى منصور ومحمود الخطيب وجها لوجه وبين شقي الرحي وصار كل جمهور يدافع عن قطبه ورمزه وهو أمر يهدد بتكدير الرأى العام !

ومع استقواء حطب فى كل تصريحاته بالخارج بدأت جماهير الزمالك تتصدى له بقوة وكشفت عن مناطق ومحطات خطيرة فى حياته أبرزها طبقا لما كتبه طارق الدالى من خلال جروب عمومية الجبلاية عبر الواتس آب أن هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية كان رئيس اتحاد الفروسية المصري و قصته اكبر دليل على فساد الرياضة في مصر اخر 20 عام .

ويضيف الدالى: ولد حطب وحسب اقراره في اوراق ترشحه عام 1957 و سافر مع عائلته إلى الكويت عام 1959 وعمره عامان و اصبح يمارس الفروسية بالكويت و تم منحه للجنسية الكويتية و دخل منتخب الكويت للفئات السنية المختلفة منذ عام 1970 و شارك مع منخب الكويات في البطولة العربية للفروسية في بغداد عام 1982 و نال معهم برونزية الفردي و ذهب بالمنتخبات.

و فضل حطب أن يلعب مع الكويت حتى اندلاع ازمة الخليج و دخول العراق للكويت و إحتلالها بعدها تذكر حطب انه مصري الاصل و عاد لكنه ممارس للفروسية في مصر إلى عام 1997 للترشح لاتحاد الفروسية المصري عام 1998دون ان يشارك باي بطولة للفروسية خلال هذا العام ، و بعدها اصبح حطب رئيس لاتحاد الفروسية.

و بدأ حرب يشن هجوما ضد نجوم اللعبة في مصر بسبب عقد ة النقص لأنه يمتلك تاريخ مع مصر مثلهم فقام بشطب الفارس السكاكيني و كان نجم مصر الاول بالفروسية و اجبره ان يهاجر ايطاليا و يلعب بإسمها و

كما حارب حطب فرسان اخرين و شطبهم و هنا ماتت رياضة الفروسية في مصر بعد ما كانت لها صولات و جولات في العالم و بعدها اصبح رئيسا للاولمبية المصرية بمساعدة الاخوان و الحبايب.

وهنا قامت الدكتورة ماجدة الهلباوي بفضحة و رفع قضية ضده بسبب تزويره و ايضا لأنه لم يقم بتأدية الخدمة العسكرية في مصر و ده شرط لتوليه او ترشيحه لأي منصب .

و فعلا كسبت الهلباوي القضية لكن الفساد
أعاده مرة اخري من بوابة الوزير المخلوع خالد عبد العزيز
و قالت الهلباوي فى دعاويها و بالمستندات ان مؤهل حطب هو عبارة عن “كورس كيمياء” و ليس بكالوريوس كيمياء كما يدعى و لم يذكر حتى إسم الجامعة اصلا كما انه عاد لمصر عام 1991 و كان سنه 34 عام ولم يدخل التجنيد في مصر .

و هناك قضايا اخرى من الفساد المالي منها انشاء شركة مع صديقه الإخواني رئيس إتحاد السباحة ياسر ادريس وهى شركة للوازم الرياضية و القيام بإجبار الإتحادات بشراء لوازمها الرياضية منها و هذا مخالف للقانون لانه هناك تعارض للمصالح .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37