أخبار عاجلة
يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي

رسالة كلوب الى محمد صلاح بعد الخروج من كأس انجلترا

شهاب طارق

أوضح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي رأيه في أداء محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك، رغم الخسارة أمام أرسنال بركلات الترجيح في دور ال16 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وودع ليفربول كأس كاراباو بعد خسارته في دور ال16 من البطولة على يد أرسنال بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للمباراة: “اللعب بلاعبين شباب أمام فريق مثل أرسنال، لم يكن سهلا للغاية، لكنهم يتعلمون ويريدون التعلم وهم قدموا أداءا جيدا في مباراة صعبة حقا اليوم”.

وأضاف: “الأمر كان صعبا على اللاعبين، ليس فقط لأنهم لاعبين شباب، ولكن لأنهم يلعبون مع لاعبين لم يعتادوا اللعب مع بعض من قبل”.

مضيفا: “في رأيي اللاعبين قاموا بعمل جيد حقا، ولهذا السبب أقول أنني أحببت ما قدمناه اليوم كثيرا، وأحببت كذلك ما قدمه محمد صلاح وفيرجيل أيضا، إنهما محترفان للغاية، وقادوا اللاعبين الصغار بشكل جيد بجانب ميلنر كذلك”.

وتابع: “من الصعب أن أكون إيجابيا للغاية بشأن المباراة لأننا لم نفوز بها، ولكن التعادل أمام أرسنال كان نتيجة جيدة أيضا، ثم خسرنا بركلات الترجيح، كانت لدينا فرص أكبر في المباراة، لذلك أعتقد أننا فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة، وهذا ما تتمناه كمدرب عندما تلعب بلاعبين شباب ويقدموا أداءا جيدا، أنا سعيد جدا بما قدمه اللاعبين”.

وتابع: “كان يمكن أن نكون أكثر دقة في إنهاء الفرص ولكن بيرند لينو قدم مباراة جيدة حقا، حتى أكون صادقا، وفي النهاية خسرنا بركلات الترجيح، والأمر يتعلق بالحظ وأشياء كثيرة”.

وبسؤاله عما إذا كان يفضل الفوز في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز أو مباراة كأس كاراباو أمس ضد أرسنال قال كلوب: “لا يمكنني إتخاذ مثل هذا القرار، أريد الفوز في كلتا المباراتين، أعتقد أننا اليوم فعلنا كل شيء حقا لنفوز، ولكن الأمر لم ينجح وعلينا قبول الأمر، لم نخسر بسبب الأداء”.

وتابع: “نعم، يمكن للاعبين اللعب بشكل أفضل، لكني لست متأكدا من قدرتهم على اللعب بشكل أفضل بعد يومين معا في التدريب والقيام بالأمور التكتيكية ضد فريق مثل أرسنال، لقد أجروا أيضا العديد من التغييرات”.

وأتم كلوب تصريحاته قائلا: “اليوم اللاعبين قدموا أداءا جيدا حقا، لقد دافعنا بشكل جيد ولعبنا بشكل جيد أيضا، دييجو جوتا كان رائعا أيضا، وريس ويليامز ونيكو، لقد أحببت الكثير مما قدمناه أمام أرسنال، ولكننا خسرنا في النهاية وهذا الجزء الذي لم أحبه”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37