أخبار عاجلة

بدء تنفيذ برنامج “مسارات التعلم” للتسويق الإلكتروني

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تنفيذ تدريبات “مسارات التعلم” التي تستهدف تطوير مهارات الشباب لمجالات الوظائف الأكثر طلباً في سوق العمل المصري وتشمل تطوير البرمجيات والتسويق الإلكتروني والمبيعات، وهي تدريبات مجانية تبدأ شهر نوفمبر المقبل وتنتهي يناير 2021، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن برامج التشغيل والتدريب والتأهيل لسوق العمل فضلا عن مبادرات ريادة الأعمال تمثل أحد أهم الأولويات التى ترتكز عليها خطة عمل الوزارة فى ضوء توجيهات القيادة السياسية وجهود الحكومة المصرية الرامية إلي توحيد الجهود وتسخير كافة الإمكانات بالتعاون مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني لمساعدة الشباب على الالتحاق بسوق العمل من خلال مسارات وآليات متنوعة.

يحاضر بالتدريبات مجموعة من المدربين المعتمدين من مايكروسوفت، للعمل على رفع مستوي مهارات الشباب لتناسب احتياجات العمل، وكذلك تحقيق التواصل بين الشباب المتدربين والشركات وتمكينهم من الحصول على فرصة تدريب بشركات كبري في مجال التدريب بعد اجتيازه بنجاح.

وتستمر تدريبات مجال التسويق الإلكتروني والمبيعات لمدة شهر ونصف تبدأ من نوفمبر 2020، بينما يتم تنفيذ مسار تدريبات مجال تطوير البرمجيات لمدة 3 أشهر تنتهي يناير 2021، علماً بوجود معايير عامة خاصة بالسن تشمل ان يكون المتقدم من 21 حتى 30 سنة، وان يكون حاصل على مؤهل عالي أو فوق متوسط.

وعلى الراغبين في معرفة مزيد من التفاصيل بشأن الاشتراك بالتدريبات التسجيل على كل من الروابط المرفقة، والتي تتضمن اختبار يحدد المسار الأنسب لكل متقدم، وذلك التسجيل في موعد أقصاه 23 أكتوبر الجاري.


مسار Software developer :

https://forms.office.com/Pages/DesignPage.aspx?fragment=FormId%3DhPmUisV6ykmeEZ353m-vR8evoShnwX1Mjy2qvNvbVFtUN0xXTExZNkMyMzFPNDU4WVFDMUpVVVo2US4u%26Token%3D2aa2353f8a3b456985afa360f96b2868
مسار Digital marketing :

https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=hPmUisV6ykmeEZ353m-vR_i68GVxNzVOv9CyC90gkO9UN05WOUFCS1FITTdVSTcxTVJPQjY4VTJJNS4u
مسار sales :
https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=hPmUisV6ykmeEZ353m-vR_i68GVxNzVOv9CyC90gkO9UMjZGNEYyRUpLVDlNSUdVUFNBVlBRTDFJMi4u

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37