اتحاد الكره يضع نظام البطولة التنشيطية الاولى للكرة النسائية

تنطلق غدا الخميس 15 اكتوبر الجاري فعاليات البطولة التنشيطية الاولى لكرة القدم النسائية لطالبات المدارس، تمهيداً لإعتماد الحافز الرياضي والتى ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

وتقام فعاليات الدورة على ملاعب دار حرس الحدود بمشاركة 14 منتخبا مدرسيا يمثلون اربع عشرة محافظة على مستوى الجمهورية، ويتم تقسيم المنتخبات على 4 مجموعات ، تضم الاولى محافظات “القاهرة، الشرقية، البحيرة، بني سويف” وتضم المجموعة الثانية منتخبات “الجيزة، المنوفية، السويس، المنيا” والمجموعة الثالثة “الاسكندرية، الغربية، الاسماعيلة” والمجموعة الرابعة “دمياط، القليوبية، بورسعيد”.

وتقام مباريات البطولة على ملاعب خماسية وتبدأ الفرق في الوصول الى فندق الاقامة بداية من الساعة الواحدة ظهر الخميس 15 اكتوبر الجاري، على ان تبدأ المباريات في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتبدأ فعاليات اليوم الثاني الجمعة 16 اكتوبر بطابور العرض في العاشرة صباحاً على ان تبدأ المباريات في تمام الثالثة عصراً وتختم البطولة فعالياتها السبت 17 اكتوبر، بإقامة الادوار النهائية صباحاً ثم توزيع الجوائزعلى الفرق المشاركة في الثانية عشرة ظهراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *