أخبار عاجلة

بعد عودته للبطولات الافريقيه” تعرف على تاريخ بطولات ذئاب الجبل “

احمد العدوي

نجح نادى المقاولون العرب بقياده مدرب المميز عماد النحاس فى تقديم موسم على أعلى مستوى حيث وصل الفريق إلى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الممتاز بعدما وصل رصيده من النقاط الى 53 ليحجز مقعدا فى بطوله الكونفدرالية الإفريقية فى الموسم المقبل وذلك بعد غياب دام خمسه عشر عاما وبالتحديد منذ أن حقق لقبى كأس مصر والسوبر المصرى على حساب الأهلى والزمالك مع المعلم حسن شحاته الذى تولى تدريب المنتخب الوطني بعدها وحقق الثلاثيه الافريقيه التاريخية في أعوام 2006- 2008-2010.

تستعرض ” العب كورة” لكم خلال السطور التالية بطولات نادى المقاولون العرب ثالث الانديه المصريه أحرزا للبطولات خلف الأهلى والزمالك.

  • المقاولون العرب ( افريقيا)

فقد فاز ذئاب الجبل ببطوله كاس الكؤوس الإفريقية ثلاث مرات قبل ذلك فى أعوام 1982، 1983, 1996.

  • المقاولون العرب ( محليا)

نجح في الفوز ببطولة الدوري الممتاز مرتبن فى أعوام 1982, 1983 إلى جانب الحصول على كأس مصر ثلاث مرات في أعوام 1990, 1995، 2004 و الفوز بطولة كأس السوبر المحلى فى عام 2004.

الجدير بالذكر أن نادى المقاولون العرب هو النادى الوحيد فى تاريخ الكرة المصريه الذى استطاع أحرز بطولتين وهو يلعب فى دورى الدرجه الثانيه وذلك يعود إلى عام 2004 عندما توج ببطولة كأس مصر على حساب الأهلى فى النهائي قيل ان يفوز على الزمالك فى نفس العام فى بطولة السوبر المصري تحت قياده فنيه للمعلم حسن شحاته.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37