أخبار عاجلة

مرتضى منصور : الجنايني سب أمى وسأحصل على حقى بالقانون !

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفوز الذي حققه فريقه على الرجاء المغربي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا جاء على الرغم مما وصفه بـ”المؤامرة” التي يتعرض لها.

وأشار منصور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، إلى أنه لن يترك حقه بعدما أكد وجود حالة سب من جانب عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة ضده.

وقال مرتضى: “الصفحة لم تغلق، بل أنها بدأت اليوم يا عمرو الجنايني، هناك عصابة إجرامية تحارب نادي الزمالك، ما حدث اليوم بالمحكمة كان فضيحة”.

وأوضح: “عمرو الجنايني سب والدتي، وأقسم بأنه إذا لم يرحل عن منصبه بقرار رسمي فإنني سأحصل على حقي بيدي، لا توجد حرب على مجلس الإدارة بل إنها على مرتضى منصور شخصيًا”.

وأردف مرتضى : “لم أتواجد في مباراة السوبر بأبو ظبي وتمت معاقبتي، والآن قمت بتوجيه رسالة إلى رئيس الجمهورية بعد سب والدتي وعائلتي بالكامل، من يوجه الجنايني ضدنا؟”.

وأضاف: “إذا لم أحصل على حقي بالقانوني فسأحصل عليه بذراعي، مصر مقلوبة ضدي منذ توجيه عتاب محترم من جانبي لرئيس مجلس الوزراء، ما بالنا عندما يسب الجنايني والدتي”.

وأكمل مرتضى : “إذا وصلنا لنهائي دوري أبطال أفريقيا سنحصل على الكأس، ووقتها سنضعه في عين الجنايني، هذا ما قلته للاعبين قبل مواجهة الرجاء ليلة المباراة، اللاعبين كانوا بحاجة إلى دفعة”.

واختتم: “لن يستطيع أي شخص أن يزيحني من مكاني، نحن في معركة شرسة وليست مع عمرو الجنايني فقط بل مع أشخاص آخرين في مصر”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37