أخبار عاجلة

الاسماعيلى يتصدى للشائعات وشيحه سفير الدراويش بانتخابات الجبلاية

تصدى مجلس إدارة الاسماعيلى إلى مروجى الشائعات والأكاذيب بشأن الصفقات وكذلك نوه إلى أن الكابتن محمد شيحة عاشق الاسماعيلى قرر خوض انتخابات اتحاد الكرة القادمة ليكون سفيرا واعيا إلى قلعة الدراويش

صرح المتحدث الأعلامي للنادي الإسماعيلي علاء وحيد بأن النادي يناشد جماهيره الوفيه بعدم الانسياق لما يتردد من اشاعات هدفها إفقاد الثقة في لجنه التعاقدات ، نافيا ما تردد من افشال لصفقه عن طريق تحديد أسم عضو باللجنة واحد وكلاء اللاعبين.
وأضاف :”كل الثقه والدعم من إدارة النادي برئاسه المهندس ابراهيم عثمان لكل افراد لجنة التعاقدات المحترمين لاسيما أنهم اسماء كبيرة ولديهم خبرات طويلة “.
وأستكمل :”مجلس الإدارة علي ثقة كاملة فى تحقيق المطلوب من تلك اللجنة نحو التعاقد مع لاعبين متميزين يكونوا إضافه للإسماعيلي ، اللجنة مجتمعة على مدار الساعة وتقود مفاوضات في جميع الاتجاهات مع فتح قنوات مع جميع وكلاء اللاعبين وقرارهم بالاجماع عند اختيار أى لاعب”.
وأتبع حديثه :”خلال الفترة الماضية تم عرض عديد من اللاعبين من خلال وكلاء عدة وتم رفض بعض الصفقات لضعف المستوي ولأنها ليست علي المستوي المأمول ولا تحقق المعايير التي وضعتها اللجنه في التعاقد مع لاعبين يحققوا طموحات الجماهير”.
وأتم المتحدث الاعلامى :”للاسف بعض السماسره ممن تم رفض بعض لاعبيهم يروجوا لإشاعات ضد اللجنة بهدف إفشال عملها وافقاد الجماهير الثقه فيها “.
جديرا بالذكر ان محمد شيحة اعلن الترشح لانتخابات اتحاد الكره واعتزل العمل بوكالة اللاعبين منذ فترة ولايقوم بتسويق اي لاعب لاي نادي داخل او خارج مصر.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37