أخبار عاجلة

مودريتش والشحات “سافل الاهلى” وجهان لعملة واحدة ” فيديو “

مودريتش أيقونة ريال مدريد والرائع حسين الشحات سافل أفريقيا والاهلى أكدت الساعات الماضية أنهما وجهان لعملة واحدة فى المهارة والابداع الكروى .

حسين الشحات أبدع بشكل رائع عندما تلقى اسيست القاطرة اليو ديانج وأحرز هدفا رائعا بعدما رأوا الدفاع والحارس مسجلا الهدف الثانى فى فوز الاهلى على الوداد المغربي ٣ / ١ أمس فى إياب نصف نهائى دورى الابطال الافريقي .

مودريتش نجح بإقتدار فى إحراز الهدف الثالث فى فوز ريال مدريد على برشلونة اليوم ٣ / ١ فى كلاسيكو اسبانيا .

انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم ريال مدريد بهدف مبكر عن طريق فيدي فالفيردي في الدقيقة 5، وتعادل برشلونة عبر أنسو فاتي في الدقيقة 8، ليصبح أصغر لاعب في التاريخ يسجل بالكلاسيكو في سن 17 عاماً و359 يوماً متخطيا راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق الذى احتفظ بالرقم القياسي قبل فاتى بتسجيله عن عمر 18 عاما و95 يوما.

وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد في تسجيل هدف ثان عن طريق القائد سيرجيو راموس من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه في الدقيقة 63 بعد تعرضه للجذب داخل منطقة الجزاء من لينجليت ليسجل هدف فوز فريقه باللقاء بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن اللقاء الأخير ضد شاختار دونتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا. وأضاف لوكا مودريتش البديل الهدف الثالث في الدقيقة 90 بمهارة مميزة بعد مراوغة الحارس.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37