أخبار عاجلة

مخاوف وقلق على المنتخب فى الجبلاية .. والبدري يجتمع مع جهازه !!

احمد العدوي

يعقد اليوم الأحد الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني اجتماع مع جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري بمقر اتحاد الكرة وذلك لبحث آخر الاستعدادات لمعسكر المنتخب الوطني القادم المقرر إقامته في السابع من شهر نوفمبر القادم استعدادا لمواجهتى توجو فى الجوله الثالثه والرابعه من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الافريقيه المؤهله لكاس الامم الافريقيه الكاميرون 2022.

ويلتقي منتخب مصر مع توجو فى الجوله الثالثه يوم 13نوفمبر القادم على ملعب القاهرة الدولي عل أن يكون لقاء الجولة الرابعة بين المنتخبين بعدها بثلاثه ايام وبالتحديد في السابع عشر من شهر نوفمبر القادم بتوجو.

الجدير بالذكر أن حسام البدرى أعلن عن ضم خمسه محترفين لمواجهتى توجو وهم : محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن تربزيجيه لاعب أستون فيلا الانجليزي وأحمد حجازى لاعب ويست بروميتش الانجليزي ومحمد الننى لاعب ارسنال الانجليزي وأحمد حسن كوكا لاعب اولمبياكوس اليونانى.

وتسيطر على الجبلاية حالة من القلق والخوف على مصير المنتخب تحت قيادة البدري الذى أثبتت الخطوات الأولى له مع المنتخب قلة خبرته وحيلته مع المنتخبات الوطنية لدرجة أنه حتى الآن لم يستطع إجراء معسكر للمنتخب رغم أن كل المنتخبات المنافسة استعدت جيدا للتصفيات خلال فترة الأجندة الدولية الا البدري !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *