أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد قوة دفع خماسية وراشفورد الهاتريك ينفجر “فيديو “

تألق راشفورد وقاد فريقه مانشستر يونايتد لاكتساح ضيفه لايبزيج الألماني، بخماسية نطيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، على أرض ملعب استاد (أولد ترافورد) التاريخي، ضمن الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتألق المهاجم الخطير لمنتخب إنجلترا ماركوس راشفورد وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليؤكد مانشستر يونايتد انطلاقته القوية في المسابقة وأنه فك النحس الذي لازمه على أرضه هذا الموسم.

وهو الفوز الثاني على التوالي لمانشستر يونايتد بعد الأول على باريس سان جرمان 2-1 في الجولة الاولى، والأول على أرضه هذا الموسم بعد خسارتين مذلتين في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس 1-3 في 19 سبتمبر الماضي، وتوتنهام 1-6 مطلع الشهر الحالي، بالاضافة الى التعادل مع تشلسي صفر-صفر السبت.

وفضّل مدرب مانشستر يونايتد النروجي أولي جونار سولسكاير الإبقاء على لاعب الوسط الدولي البرتغالي برونو فرنانديز وراشفورد والوافد الجديد الدولي الأوروجواياني إدينسون كافاني على مقاعد البدلاء مفضلا الاعتماد على الهولندي دوني فان دي بيك والفرنسي أنتوني مارسيال ومايسون جرينوود، قبل ان يدفع بالثاني مكان الأخير (63)، والأول مكان الهولندي (67).

وكاد لاعب الوسط البرازيلي فريد يمنح التقدم مبكرا لمانشستر يونايتد بتسديدة قوية من خارج المنطقة أبعدها الحارس المجري بيتر جولاتشي إلى ركنية (6).

ولم يتأخر يونايتد في افتتاح التسجيل حيث نجح جرينوود في هز الشباك الألمانية عندما تلقى كرة خلف الدفاع من الفرنسي بول بوجبا فتوغل داخل المنطقة وسددها بيسراه على يسار الحارس جولاتشي (21).

وكاد جرينوود يفعلها مطلع الشوط الثاني بتسديدة قوية ارتدت من الحارس جولاتشي (51).

وكانت أخطر فرصة للضيوف رأسية للمدافع الفرنسي ابراهيما كوناتيه من مسافة قريبة ابعدها الحارس الاسباني دافيد دي خيا الى ركنية (65).

وأنقذ جولاتشي مرماه من هدف ثان بتصديه لكرة من مسافة قريبة لمارسيال (71)، لكنه استسلم أمام راشفورد إثر انفراد بعد انطلاقة من منتصف الملعب اثر تمريرة من فرنانديز (74).

وعزز راشفورد بالهدف الثالث بتسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة (78)، وأضاف مارسيال الرابع من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه اثر عرقلته من المدافع النمساوي مارسيل سابيتسر (87)، قبل أن يختم راشفورد المهرجان بالهاتريك من تسديدة قوية من داخل المنطقة (90+2).

وتصدر راشفورد صدارة الهدافين برصيد 4 اهداف.

وبات راشفورد ثاني لاعب لمانشستر يونايتد يسجل ثلاثية كبديل بعد مدربه سولسكاير في مرمى نوتنجهام فوريست في فبراير 1999 في الدوري.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37