أخبار عاجلة

أمنيات الخطيب في عيد ميلاده الـ66

حتفل محمود الخطيب نجم الأهلي ومصر السابق، بعيد ميلاده الـ 66، اليوم الجمعة، وهو على مقعد رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء ، حيث يحتفل رئيس الأهلي هذه المرة بعيد ميلاده بأمنيات مختلفة يرغب في تحقيقها، وترتبط بأحلام الملايين من عشاق ناديه

ومثلما تألق الخطيب في الملاعب، وسطر تاريخًا لا ينسى مع الأحمر ومنتخب مصر، استكمل مشواره خارج الملعب، وتقلد العديد من المناصب الإدارية حتى وصل لقمة الهرم الإداري في القلعة الحمراء، حيث انتخب رئيسًا للأهلي في 30 ديسمبر/كانون أول 2017

لقب أبطال أفريقيا

يعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بمثابة الحلم الأساسي لرئيس الأهلي، حيث أن اللقب غائب عن الأهلي منذ 2013، رغم الوصول للمباراة النهائية عامي 2017 و2018.

ودعم الخطيب، صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل على مدار الموسمين الماضيين، وينتظر الحصاد في النسخة الجارية، لا سيما وأنه بات على بعد خطوة واحدة بعد الوصول للمباراة النهائية.

حلم الاستاد

وعد الخطيب، في بداية فترة رئاسته للأهلي، بإنشاء ستاد خاص بالقلعة الحمراء، لكن الأمور لم تكتمل بالشكل المنتظر، خاصة بعد أزمته مع تركي آل الشيخ، وسحب الرئاسة الشرفية منه، ليتوقف المشروع حتى الآن.

الخطيب أكد في أكثر من مناسية أن حلم ستاد الأهلي لا يزال قائمًا، وهناك رغبة لدى مجلس الأحمر، للبدء في هذا المشروع العملاق، وأن خطوة الحصول على حقوق انتفاع ستاد السلام، لا تثنيه عن تحقيق الحلم الذي يراود جماهير الفريق.

نجاح موسيماني

راهن الخطيب على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الفريق الأحمر، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، ثقة منه في خبراته الأفريقية ودرايته بالأهلي في هذا التوقيت الحرج من الموسم، رغم كونه اختيارًا غير مألوف إلى جانب انتقادات البعض.

ولا شك أن محمود الخطيب يتمنى في عيد ميلاده، نجاح المدرب موسيماني مع الفريق محليًا وقاريًا، بعدما عانى الأهلي من تغيير المدربين على مدار السنوات الماضية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37