حبيب نور محمدوف ومشاهد خالدة .. حارب الدب وهو طفلا وصافح الرؤوساء بطلا

احمد العدوي

أعلن النجم الروسى حبيب نور محمدوف أسطورة الفنون القتاليه إعتزاله وذلك بعد فوزه الأمريكى جاستن جايتجى وذلك نظرا لوفاه والده.

بدايه النجم الروسى تعود إلى عام 1997 عندما ظهر حبيب نور محمد اوف وهو يصارع دب صغير وهو في التاسعه من عمره وظهر قوى صلب في مشهد ينبا عن ظهور أسطورة في الفنون القتالية.

استقبله الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عقب فوزه علي الإيرلندي ماكريجور فى عام 2018 وذلك من أجل تهنئه على الانتصار.

نال حبيب نور محمدوف شهر واسعه في البلدان العربية والإسلامية بعدما أصبح أول مسلم يفوز بلقب بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة للوزن الخفيف الي جانب دفاعه الدائم عن الإسلام والمسلمين.

اصبح حبيب نور محمدوف رمزا للمسلمين وذلك بعد تصديه الشهير ماكريجور المقاتل الإيرلندي الذى قام بسب الدين الاسلامي أمام حبيب ليرد عليه حبيب بطريقته الخاصة.

أعلن حبيب نور محمدوف عن حبه الكبير لكرة القدم وارتباط بعلاقات كبيرة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الايطالي الذى أهدى قميصه في عام 2018 وأصبح صديق مقرب من النجم الروسى.

وأعلن حبه الكبير لنادى ريال مدريد الذى وصفه بأنه فريقه المفضل كما أثنى على نجم المنتخب الوطني ونادى ليفربول الإنجليزي محمد صلاح الذى وصفه بأنه نموذج للأخلاق الحميدة التي يتحلى بها أى رياضى الى جانب أنه وصف مواجهة منتخب روسيا أمام منتخب مصر في كأس العالم الاخيرة بروسيا فى عام 2018 فى أن الحل الوحيد في فوز المنتخب الروسي على الفراعنة هو منع صلاح من دخول الأراضي الروسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.