أخبار عاجلة

صدمتان فى الرجاء المغربي قبل مواجهة الزمالك !

وصلت منذ قليل بعثة الرجاء المغربي إلى القاهرة قادمة من المغرب وجاءت البعثة بأخبار صادمة لأنصار الرجاء الذى يستعد الى خوض مواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل، الموافق 4 نوفمبر، علمًا بأن اللقاء تأجل أكثر من مرة بسبب وجود إصابات فيروس كورونا كثيرة داخل فريق الرجاء.

ويحتاج الرجاء إلى الفوز وتدارك نتيجة مباراة الذهاب، التي فاز فيها الزمالك بهدف دون مقابل.

وأشارت تقارير مغربية إلى أن الجهاز الفني للرجاء بقيادة جمال السلامي، تلقى ضربة موجعة قبل السفر إلى القاهرة، لخوض غمار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.

وأشارت التقارير إلى أنه تأكد استحالة مرافقة الحارس أنس الزنيتي للفريق، وذلك بعدما أثبتت نتائج المسحة التي أجراها استمرار معاناته من فيروس كورونا المستجد.

وأصبح في حكم المؤكد غياب الزنيتي عن الرجاء في مواجهة الإياب المصيرية يوم الأربعاء المقبل، حيث أنه لن يكون بمقدور الزنيتي التخلص من الفيروس، قبل يوم الخميس المقبل، بسبب حرارته المرتفعة حاليا، رغم أنه لا يشكو من أعراض خطيرة.

وسيغيب أيضًا عن الرجاء اللاعب محمد الدويك بسبب إيجابية عينته الأخيرة وعدم تعافيه من فيروس كورونا، وهو الأمر الذي كان يخشاه جمال السلامي، حيث كان يريد أن يكون جميع اللاعبين جاهزين لهذه المواجهة.

ومن المقرر أن يفتح غياب الزنيتي الفرصة أمام البديل محمد بوعميرة لتعويض غيابه وحماية عرين الرجاء المغربي في هذه المواجهة المرتقبة.

وينتظر النادي الأهلي المصري الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي في المباراة النهائية، والتي من المقرر لها أن تقام في السابع والعشرين من الشهر الجاري على استاد الجيش ببرج العرب.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37