أخبار عاجلة

باتشيكو يطير للبرتغال ..ولجان التفتيش تستفسر عن بند فى لائحة الزمالك !!

غادر باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك القاهرة متوجها إلى البرتغال لقضاء إجازة تستمر إلى يوم ١٣ نوفمبر موعد عودته لبدء الاستعداد للمرحلة القادمة التى يتخللها تحديات كبري سواء بكأس مصر أو فى نهائي الابطال .

فى رد فعل سريع على التصريحات التى أطلقها الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفنى للأهلى لكرة القدم قال باتشيكو المدير الفنى للزمالك : لا وقت للكلام ، الآن نحن فى حالة عمل وطوارئ ، لدينا حلم نسعي إلى تحقيقه ، موعدنا الكلاسيكو المصري الافريقي يوم ٢٧ نوفمبر الجارى ، والرد سيكون فى الملعب ..

وكان موسيماني قد أطلق تصريحات مثيرة عندما قال خلال الساعات الماضية أنه كان يحلم باللحظة التى يتولى فيها تدريب الاهلى أسطورته وأن أسعد لحظات حياته عندما فاز على الزمالك وتوج على حسابه بطلا لافريقيا وهو يدرب فريقه السابق صن دوانز .

وأكد باتشيكو أنه لا يركز الا على إسعاد الجماهير الكبيرة التى تسانده دائماً، قائلا:” كل شىء نفعله يومياً وفى البطولات والمباريات الرسمية، دائماً نفكر فى الجماهير التى تشاهدنا ، علينا الفوز من أجلهم، كل تركيزنا وشغفنا من أجل جمهورنا الذى نتعب من أجله..وكشف ” البرتغالي جايمي باتشيكو” عن وجود شغف كبير لديه لتحقيق الفوز والبطولات مع الأبيض.
وقال باتشيكو إن الزمالك ناد كبير ولديه جماهير غفيرة ونسعى للفوز دائما من أجل هذه الجماهير”.


ومنذ تأهل الزمالك إلى نهائى الابطال بالشكل المرعب الذى بدا عليه وهو يلتهم منافسه الرجاء المغربي بثلاثية مذلة فى إياب الدور قبل النهائى للبطولة والأحاديث لا تنقطع بين جمهور القطبين فى الشوارع وعبر منصات السوشيال ميديا حتى جاءت تصريحات موسيماني لتزيد من حرارة الاجواء مبكرا .

وهناك من فسر تصريحات موسيماني على أنها نتيجة حالة قلق يعيشها الأهلاوية مع تسيد الزمالك المشهد ونجاح أبناء هذا الجيل فى التفوق على الاهلى واحرازهم بطولة السوبر المحلي على حساب بطل الدورى العام بعد أيام من التتويج بالسوبر الافريقي فى وقت سابق !!

وعلى جانب آخر رفع الزمالك حالة الطوارئ خلال الساعات الماضية لحسم القائمة الأولى مع اقتراب موعد الانتهاء من القيد والمقرر له يوم الأربعاء المقبل وهناك مفاجآت قد تشهدها القائمة وسيحدد الزمالك الراحلين خلال الأيام القليلة المقبلة وهناك مباحثات تجري فى هذا الشأن مع باتشيكو صاحب القرار النهائى فى تحديد القائمة طبقا لرؤيته الفنية .


ويمتلك الزمالك قائمة كبيرة من المعارين تضم الإيفواري رزاق سيسيه في صفوف الاتحاد السكندري، والنيجيري معروف يوسف في صفوف المقاولون العرب، وأحمد أبو الفتوح المعار لسموحة، ومحمد أشرف “روقا” لطلائع الجيش وأخيرا احمد رفعت الذي انتقل الى المصري ، لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال نهائي للمصري”..

واختار اللاعب الرحيل لصفوف المصري بعد مفاوضات مكثفة مع إدارة النادي”..ولعب أحمد رفعت معارًا لصفوف الاتحاد السكندري في الموسم الماضي


من ناحية أخري انضم لاعبو الزمالك الدوليين إلى معسكر المنتخب الوطنى الذى يستعد لمباراتى توجو بالتصفيات الإفريقية وضمت قائمة الفراعنة، سداسي الزمالك، محمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد.

على جانب آخر طلبت لجان التفتيش المتواجدة بالزمالك منذ اسابيع الحصول على نسخة من لائحة النظام الأساسي للنادى الزمالك وذلك للاطلاع عليها وعلم موقع العب كورة أن سر ذلك هو رغبة بعض أفراد التفتيش من الاطلاع على البند الخاص باستقلالية رئيس النادى والمدير التنفيذى بالتوقيع على ما يتم ابرامه من صفقات تعاقدية طبقا للائحة المعتمدة وهو بند موجود بالفعل وتم استحداثه بموافقة الجمعية العمومية لسرعة إنجاز العديد من الملفات العاجلة والمهمة بالنادى ؛ وحتى الآن لم تصدر لجان التفتيش اى قرارات تخص نتيجة الفحص الذى قامت به فى الاسابيع الماضية.

وقال مصدر ل ” موقع العب كورة ” إن ما يتردد فى بعض وسائل الإعلام عن وجود مخالفات فى الزمالك هى مجرد اجتهادات لأنه لم يصدر عن اللجنة اى قرارات رسمية حتى الآن وأن اى قرارات ستخرج فى هذا الشأن ستكون من خلال بيان رسمي وسيتم الإعلان عنها من خلال القنوات الشرعية ، وتقوم لجان التفتيش بأعمالها الدورية فى الزمالك شأن ما يحدث فى غالبية الأندية والاتحادات الرياضية خلال الوقت الراهن .

مطالب بحسم دوري اليد

أكد حمادة عبدالبارى المدير الادارى للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك أن النادي يرفض تأجيل مباراتي تحديد بطل الدورى والتى كان مقررا اقامتهما يومي الخميس والجمعة القادمين وذلك بعد ان تقدم النادى الاهلي بطلب للاتحاد المصرى لكرة اليد بتأجيل المباراتين لنهاية الدور الاول من دورى المرتبط بحجة تجهيز الناشئين نظرا لنقص فريقه عددا من اللاعبين الذين تعاقدوا مع اندية اخرى.


أضاف عبد الباري أن هذا الأمر هو نفس ما يقع علي الزمالك ولكن النادي تمسك بتنفيذ اللائحة والتى تنص علي استكمال البطولة بنفس قوانينها.
واختتم المدير الإداري ليد الزمالك بان النادي يطالب الاتحاد المصرى لكرة اليد بتنفيذ الجدول المعلن مسبقا لختام البطولة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37