أخبار عاجلة
حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر السابق

أزمة راتب البدري تتصاعد بالجبلاية بعد حصوله على نحو ١٢ مليون جنيه !!

احمد العدوي

بعد حصوله على نحو ١٢ مليون جنيه منذ تعيينه تصاعدت أزمة رفع راتب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم بالجبلاية قبل ساعات من مواجهة توجو السبت فى تصفيات أفريقيا.

وتسبب رفع راتب حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني بقيمه 10% فى ازمه كبيرة داخل أروقة اتحاد الكرة وذلك بعدما تخطى راتب مدرب الأهلى السابق مبلغ العشرة ملايين جنيه في العام الأول له وهو على رأس الجهاز الفني للمنتخب.

كان يحصل البدرى على مبلغ 750 ألف جنيه كراتب شهرى حتى نهايه شهر اغسطس الماضي قبل أن يتم رفع راتبه بدايه من شهر ستمبر ليصل إجمالى قيمه راتب مدرب الأهلى السابق في عام وثلاثه اشهر الى 11 مليون و550 ألف جنيه وذلك رغم عدم خوض المنتخب سوى مباراتين فقط تحت قيادة حسام البدرى.

وحاول أعضاء اتحاد الكرة نفى خبر زياده راتب حسام البدرى حرصا على استقرار الجهاز الفني قيل مواجهة توجو القادمة المقرر إقامتها بعد غد السبت فى الجوله الثالثه من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الافريقيه المؤهله لكاس الامم الافريقيه الكاميرون 2022.

وينتظر أعضاء اتحاد الكرة انتهاء مباراتى توجو فى الجوله الثالثه والرابعه يوم 17 نوفمبر القادم من منافسات المجموعة السابعة من أجل إيجاد حل للازمه الماليه التى ظهرت على خلفية زياده عقد المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدرى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37