أخبار عاجلة

حفل صلاح ودعوة منتخب الشباب تفضحان الشفافية الراقصة فى جبلاية الجنايني !!

احمد العدوي

لايزال مسلسل إهدار المال العام مستمر فى جبلايه الجنايني المؤقته وذلك بعدما رفض اتحاد كرة القدم ارسال تذكرة طيران تكلفتها 8 الالف جنيه مصري إلى اللاعب الناشئ رامز حفظ الله لاعب نادى مليوول الانجليزي لينضم إلى المنتخب المغربي للشباب حيث أنه يحمل الجنسيه المصريه والمغربية في نفس التوقيت .

اقرا ايضا .. رسميا.. رجب بكار الى سيراميكا كيلوباترا

وكان جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة قد أكد أنه من حق اتحاد الكرة عدم إرسال تذكرة طيران إلى أى لاعب بداعى أن هناك العديد من اللاعبين الناشطين في أوروبا تم عرضهم على طاوله اتحاد الكرة من أجل انضمامه الى منتخب الشباب بقياده الكابتن ربيع ياسين وذلك حتى يتأكد اتحاد الكرة من موهبه اللاعب ومن النادى الذى يلعب له على خلفيه عدم إهدار مال عام سوف يحاسب عليه أعضاء اتحاد الكرة بعد ذلك.

في حين نرى تصرف متناقض على تصريحات نائب رئيس اتحاد الكرة وذلك على خلفيه أقامه الجبلاية حفل تكريم لمحمد صلاح نجم منتخب ونادى ليفربول الإنجليزي وصلت تكلفته الى مليونى جنيه على بهرجه لاقيمه لها من حجز فندق خمس نجوم وهدايا ودعوات للمحاسيب واقارب أعضاء لجنة الجناينى المؤقتة دون أن تتحمل الشركة الراعية نفقات هذا التكريم.

وهنا يجب أن يطرح سؤالا من الأفضل من وجهه نظر الجبلاية استدعاء لاعب إلى منتخب الشباب قد يصنع الفارق مع شباب الفراعنة ويساهم في تتويج منتخب الشباب بكاس الامم الافريقيه الغائبة عن خزائن المنتخب منذ عام 2013 ومن ثم الوصول إلى كأس العالم للشباب أم إقامه حفل ليس الهدف منه تكريم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادى ليفربول الإنجليزي إنما إرضاء بعض رجال الأعمال الذين تربطهم علاقات باتحاد كرة من أجل تحقيق استفاده ماليه من وراء اسم النجم الكبير محمد صلاح الذى لايزال يعانى من استغلال إسمه من قبل اتحاد كرة القدم المصري.

ويبقي سؤال واضح من سيحاسب الجناينى على إهدار هذه الأموال .. ام يستمر نظام اتحاد الكرة واحد الأشخاص يتغيرون والأنظمة ثانيه لم تتغير !!.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37