أخبار عاجلة

ياسر عبد العزيز يكتب .. اقتلوا البدرى أو اطرحوه أرضا !!

بقلم : ياسر عبد العزيز

حملة الانتقادات المسعورة الموجهة إلى حسام البدري المدير الفنى للمنتخب التى وصلت إلى حد تحميله مسئولية إصابة لاعب أو خطأ ادارى ، أراها غير منصفه فى غالبيتها ، فهو لا يستحق الانتقادات كلها ، وإن كانت الأمانة تقتضى استحقاقه لجزء منها !!

حسام البدري رغم أنه فى مرحلة التكوين والتأسيس وسط أكوام المتربصين له ؛ إلا أنه تعامل مع الظروف الصعبة والقاسية التى اطاحت بنصف قوة المنتخب ، ووفق أوضاعه وتصدر مجموعته باقتدار وثبات !!

وبنظرة إلى النتائج التى شهدتها الجولة السابقة للتصفيات الأفريقية نجد أن الفراعنة نجحوا بالشكل الذى يجعلنا نشيد بالبدرى وندعمه ونسانده على الصعيدين الفنى والانضباطي !!

وللغاضبين من حسام البدري أقول لهم : فقط تابعوا نتائج الآخرين من المنتخبات الكبيرة والعملاقة ، فقد شهدت الجولة فوز مصر على توجو ٣ / ١ بينما سقط نجوم غانا أمام السودان بهدف وتألم نسور نيجيريا بالتعادل السلبي مع جزيرة سيراليون وتعادل منتخب تونس الكبير مع تنزانيا بدون اهداف وتعثر أفيال كوت ديفوار أمام مدغشقر المغمور بتعادل باهت ١ / ١ وتعادل الجزائر الرهيب بطل أفريقيا ٢٠١٩ مع زيمبابوي ٢ / ٢ والسنغال فاز بشق الأنفس على غينيا بيساو بهدف وخيول بوركينافاسو تعادلوا مع مالاوي المتهالك سلبيا وبوتسوانا المتواضع هزم زامبيا بهدف .

الأرقام والنتائج ؛ تؤكد أن حسام البدري يسير بخطى ثابته معها ستأتي حلاوة الأداء وجماله ، تماما مثلما فعل مع الأهلي فى تجربته الأخيرة ؛ هاجموه عندما أعاده المهندس محمود طاهر رئيس الاهلى السابق ، ثم حملوه على الأعناق عندما اعاد للأهلى الانتصارات والبطولات بعد ٣ تجارب فاشلة لمدربين عالميين هم : جاريدو وبسيرو ومارتن يول وفى تخيلي أنه لو استبدلنا على سبيل المثال جوزيه بالبدري مع المنتخب حاليا ومر جوزيه بنفس الظروف وبنفس النتائج فى التجربة الحالية للمنتخب؛ كنا سنجد من يكتب معلقات غزل فى الاسطورة جوزيه وهو ما يجعلنى أتعجب لماذا يفعلون مع البدري كل هذا رغم أنه متميز فى عمله ومخلص للفريق الذى يحمل لواء الدفاع عنه !!

خلاصة القول أنه بلغة الأرقام والنتائج حسام البدري يستحق الدعم والمساندة لأنه يسير على الطريق الصحيح ؛ أما بلغة الغرض والمرض والانتقام والانتقاد فأنا أقول لهؤلاء : اقتلوا البدري أو اطرحوه أرضا !!

رسالة للبدري .. استمر فى عملك وعالج بعض السلبيات التى تواجهكك ، ومثلما راهنا مرارا وتكرارا على نجاحك وقدرتك على قيادة مصر إلى منصة التتويج والتألق فكلنا ثقة فيك وفى امكاناتك ، دعهم يسيرون فى طريقهم وتمسك انت بالأمل ودافع عن أحلامك وتجربتك.. وحسن فعل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى تشهد الرياضة والشباب فى فترة ولايته قفزات غير مسبوقة باستقباله لبعثة مصر وكتيبة البدري فجرا فى مطار القاهرة لتهنأتهم وتحفيزهم عقب عودتهم من توجو .. مبروك يا بدري وبانتظارك بطلا للقارة السمراء قريبا مع المنتخب !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37