أخبار عاجلة

كلوب والبدري يجاوبان علي السؤال الصعب .. لماذا لا يتألق صلاح مع المنتخب مثل ليفربول ؟!

احمد العدوي

بدأ كلوب سريعا عملية العلاج النفسي لنجمه الكبير محمد صلاح فور وصوله ليفربول مدافعا عن كل الامور التى سلكها النجم خلال رحلته إلى أرض الفراعنة مرورا باصابته بفيروس كورونا ، وليت حسام البدري المدير الفني للمنتخب الذى غاب عن حفل الملهم الخاص باللاعب فى فندق المنتخب يتعلم من كلوب ؟!

فى بداية الأمر كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق ليفربول الإنجليزي أنه على تواصل دائم مع نجم الفريق محمد صلاح الذى تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجده بمعسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتى توجو فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

واضاف كلوب فى تصريحات هامش على المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الريدز مع ليستر سيتي يوم الاحد القادم ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج أن صلاح بحاله جيده وأنه لا يشعر بأي أعراض والأمور كلها على مايرام.

وواصل كلوب تصريحاته صلاح قادم إلينا اليوم سنعمل على تحويل عينته من ايجابيه إلى سلبيه حتى نبدا العمل معه من جديد موضحا أنه ليس لديه ما يقول اكثر من ذلك بشأن اصابه محمد صلاح .

وعن حضور صلاح حفل زفاف أخيه أكد كلوب أنها لحظه خاصه جدآ قائلاً لاعبو فريقى منضبطون للغايه ويعملون جيدا الموقف الذي نحن فيه الآن احيانا قد تحدث أمور مثل الموقف الذي نحن فيه حاليا كاشفا عن تلقيه دعوه في المانيا من احد اصدقائه لحضور حفل عيد ميلاده الذي قام بتأخير موعد الحفل من أجل حضوره لكنه اعتذر في اللحظة الأخيرة موضحا أن هناك بلدان يكون فيها ضغط اجتماعى كبير ومن الصعب الاعتذار عن حضور تلك المناسبات.

بعدما شاهدوا كيف دافع كلوب عن صلاح رغم أنه كان بعيدا عنه فى القاهرة وشاهدنا أيضا كيف تعامل حسام البدري مع النجم وهو بين احضانه فى القاهرة ورفض مجرد مجاملته فى احتفالية الملهم ؟؟ أعتقد أن الإجابة واضحة حول لماذا لا يبتسم صلاح مع المنتخب ؟!

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37