أخبار عاجلة

أحمد أحمد يستأنف على قرار استبعاده .. والاتجاه تعليق انتخابات الكاف أو ثورة سمراء !!

علم موقع العب كورة من مصادر مسئولة داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأن احمد احمد رئيس الكاف والمرشح لذات المنصب فى الانتخابات المقبلة يجهز ملفا كاملا ومتكاملا ومدعوما بالأدلة والمستندات للاستئناف على قرار لجنة الانضباط بالفيقا باستبعاده من الانتخابات القادمة للكاف.

وكانت لجنة الأخلاق قد فاجأت العالم بقرار استبعاد احمد احمد من الانتخابات على خلفية تهم فساد مازال التحقيق بشأنها محل دراسة وهو ما يمنح احمد احمد أحقية الاستئناف أمام المحكمة الرياضية الدولية .

وفى حالة الاستئناف على قرار استبعاده سيتم تعليق الانتخابات ثم إعادتها بشكل جديد وبأليات تبدأ مجددا بفتح باب الترشح على كافة المقاعد ولا يوجد فى القانون الدولى استبعاد بعد على باب الترشح وهو الأمر الذى يعزز من موقف احمد احمد .

وتسبب قرار الفيفا باستبعاد احمد احمد فى حالة من الغليان فى قارة أفريقيا وانتفض عدد من القيادات أصحاب البشرة السمراء واعتبروا المساس باسم وتاريخ وسمعة احمد احمد دون دليل مجرد حلقة فى سلسلة انفانتينو ومخططه نحو السطو على مقاليد الامور فى القارة الافريقية وهو أمر مرفوض أن يتحكم أبيض فى مصير القارة السمراء .

تداعيات استبعاد احمد احمد تثير حالة من الغضب المعلن والمكبوت وتهدد بثورة كروية فى قارة أفريقيا خاصة وأن انفانتينو يعانى من التحقيقات فى قضايا فساد وتورطه فى إزاحة بلاتر رئيس الفيفا الأسبق والداهية عيسي حياتو رئيس الكاف الأسبق.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37