أول تعليق من الزمالك على استبعاده من عمومية الجبلاية : بلطجة ” فيديو “

فى أول تعليق لنادى الزمالك على استبعاده من عمومية الجبلاية قال احمد مرتضى فى تصريحات خاصة لموقع العب كورة معلقا على مشهد الاستبعاد : حضرنا بحسن نية .

وتابع مندوب الزمالك : كنت اتمنى ان اشارك فى تعديل اللائحة ، ولكننى تفاجأت بالمنع رغم أن استمارة التفويض معتمدة من اتحاد الكرة بنفسه منذ أيام ، ومن مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ” الجهة الإدارية ” ومن مجلس إدارة نادى الزمالك ، الاستمارة سليمة وموقعة من الجهات المسئولة .

ويضيف احمد مرتضى: رفضت إثارة اى مشاكل رغم أن الزمالك نادى كبير وله شعبيته الجارقة فى كل مكان ، ليس معقولا أن يستبعد الزمالك أحد أبرز مؤسسي اتحاد الكرة المصري من الجمعية العمومية للجبلاية بهذه الطريقة، كنت اتمنى المشاركة فى الجمعية العمومية وممارسة حقوق النادى الشرعية ، ولكن هذا لم يحدث .

وقال أحمد مرتضى : من المؤكد أن مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور سوف يسلك الطرق الشرعية تجاه ما حدث ..هدفنا دعم ومساندة الاستقرار ولا نختلق أزمات ولكن هذا لا يعنى أن تهدر حقوق نادينا العظيم ، سنأخذ إجراء قانوني طبقا للوائح التى تحكم وتتحكم فى اللعبة الشعبية الأولى.

وقال الزمالك فى بيان رسمي : استمرارا لمسلسل البلطجة واستفزاز جماهير الزمالك وفي سابقة تحدث لأول مرة من نوعها، قامت اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة بمنع حضور أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك بحضور اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لمناقشة لائحة الموسم الكروي الجديد، رغم أنه يحمل تفويض رسمي في تعنت واضح وصريح ومستمر ضد نادي الزمالك ودون سند قانونى وبتحريض من هشام حطب وعمرو الجنايني
ويأتي موقف اللجنة الخماسية بدعم من اللجنة الأوليمبية التي كانت وراء عدم حضور ممثل عن نادي الزمالك ، وهو الموقف الذي أثار استنكار مسئولو نادي الزمالك بمواصلة الوقوف ضد النادي ومحاربة مجلس ادارته دون حق.
ويؤكد نادي الزمالك على أنه لن يصمت ولن يمر الموقف مرور الكرام خاصة في ظل الاستفزازات التي يتعرض لها النادي وجماهيره من اللجنة الخماسية واللجنة الأوليمبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *