أخبار عاجلة
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضي منصور يخترق المحظور ويكشف عن مؤامرة إسقاطه ٣ مرات !!

شهاب طارق

قال رئيس نادي الزمالك “المعزول” مرتضى منصور مساء أمس، في أول تعليق له على خسارة المارد الأبيض أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أنه لا يشعر بأي ضيق من لاعبي فريقه والجهاز الفني للفريق.

حيث قال مرتضي منصور : “لا أشعر بالضيق من أي لاعب أو من الجهاز الفني، الزمالك قدم مباراة كبيرة في النهائي، سأعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل بداية مران يوم الأحد للحديث معهم”.. إقرأ أيضا :….مايك تايسون يحصل على مكافأة ضخمة بعد خوضه نزال القرن للملاكمة

وشدد مرتضى قائلا أن: “الزمالك قدم مباراة كبيرة ولكننا خسرنا اللقب بخطة ممنهجة”.

وأضاف مرتضى منصور أن هناك “خطة ممنهجة ضدي اسقطتنى ٣ مرات .. بدأت بعزلي ثم التسبب في خسارتي الإنتخابات ثم ضياع بطولة إفريقيا من الزمالك“.

وحقق الأهلي لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وسيواجه الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي نهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية في العاشر من ديسمبر المقبل.

وأحرز المارد الأحمر خلال مسابقة دوري أبطال إفريقيا التي توج بلقبها، 36 هدفا وهو رقم تاريخي لم يسبق وأن حققها أحدا من قبله.

وحقق المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي اللقب الإفريقي للمرة الثانية بعد أن حققها في المرة الأولى مع صن داونز الجنوب إفريقي على حساب الزمالك.

وكانت اللجنة الأولمبية قد أعلنت في الرابع من أكتوبر الماضي منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات وتغريمه ماليا بعد ثبوت العديد من الشكاوي ضده، وطلبت إجراء إنتخابات لإنتخاب رئيس جديد للنادي.

وطالب مرتضى منصور في دعوى قضائية إيقاف قرار اللجنة الأولمبية، حيث أن القرار يلزم إدارة النادي بالدعوة لعقد جمعية عمومية من أجل إنتخاب رئيس جديد للنادي، خلفا له، وإختصم مرتضى في الدعوى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية هشام حطب.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37