أخبار عاجلة
شريف إكرامي

الاهلى يكافئ المتمردين!!

شهاب طارق

قام مسؤولو النادي الأهلي بتحويل مكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا للاعبين الأربعة الراحلين عن صفوف الفريق قبل إنتهاء منافسات دوري الأبطال، وهم شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور ورمضان صبحي، وذلك على هامش صرف المكافآت للاعبي الفريق.. اقرأ أيضا :…الاهلي يسقط

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وكان حسام عاشور قد رحل عن المارد الأحمر إلى الإتحاد السكندري بعد أن رفض الأهلي تجديد عقده، بينما إنتقل كل من شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم الجديد.

وتتفاوت مكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا بين لاعب وآخر، حيث تنص اللائحة على منح كل لاعب مكافأة 15 ألف جنيه عن كل مباراة، على أن تكون مكافأة المباراة النهائية 60 ألف جنيه، بعد تعديل قيمتها من قبل إدارة النادي.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية حيث يلتقي الأهلي مع طلائع الجيش في نهائي كأس مصر، حيث يسعى المارد الأحمر إلى تحقيق الثلاثية التاريخية بعد الفوز بلقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي، والفوز بلقب دوري الأبطال الإفريقي بعد الفوز على الزمالك لأول مرة منذ سبع سنوات، فيما يسعى الطلائع للفوز بأول بطولة في تاريخه منذ تأسيسه في عام 1995.

وتأهل الشياطين الحمر لنهائي الكأس بعد الفوز على بني سويف بثلاثية نظيفة ثم الفوز على الترسانة بهدفين لهدف في الدور ثمن النهائي وأبو قير للأسمدة بالنتيجة ذاتها في الدور ربع النهائي في نوفمبر الماضي ثم تجاوز الإتحاد السكندري بهدفين لهدف في الدور نصف النهائي مساء يوم الثلاثاء الماضي.

فيما تأهل طلائع الجيش إلى النهائي لأول مرة في تاريخه بعد أن فاز على دكرنس بهدف نظيف، ثم الفوز على مصر المقاصة بالنتيجة ذاتها بالدور ثمن النهائي، ثم أطاح ببيراميدز في مفاجأة كبيرة بالدور ربع النهائي بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ثم واصل مفاجأته وأقصى الزمالك حامل لقب البطولة من الدور نصف النهائي بعد فوزه على الأبيض بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله، وتسجيل هدفين في الوقت الإضافي.

وإنتهت مباراتي النسخة الأخيرة من الدوري بين الأهلي وطلائع الجيش بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة في الذهاب والإياب، حيث أحرز أهداف الذهاب جونيور أجاي وعمرو السولية ومحمد مجدي “قفشة” بينما سجل أهداف الإياب وليد سليمان وجيرالدو ومحمود كهربا في المباراة التي شهدت تسليم درع الدوري للمارد الأحمر.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37