أخبار عاجلة

الزمالك آل للسقوط .. لا يوجد فى خزينته ١٣ ألف جنيه و٨ نجوم يتأهبون للرحيل

أصبح نادى الزمالك آل للسقوط بكل ما تحمله الكلمة من مأسآة بعدما خلت خزائنه التى كانت عامرة بالفلوس والأموال من ١٣ ألف جنيه هى قيمة مكافأة الحكام لإدارة مباراة فى أول جولة من الدورى العام لكرة القدم .

إقرأ أيضا : ….ليلة ذبح اليونايتد

الزمالك آل للسقوط فى ظل الصراع الشرس على كعكة كرة القدم بين عدد من لاعبيه القدامى أمثال : أيمن يونس وأشرف قاسم وطارق يحيي وغانم سلطان وغيرهم فى قطاعات الكرة والشباب والناشئين .

الزمالك آل للسقوط فى ظل تأهب ٨ من نجومه الكبار للرحيل فى الشهر القادم لأنهم لم يتقاضوا مستحقاتهم المالية وسيرحلون بموجب نص البنود فى عقودهم مع الزمالك .

الزمالك آل للسقوط مع تداخل أكثر من رأس فى إدارته ممن عانوا خلال سنوات القهر الإنساني وكل رأس يرغب فى زرع رجاله داخل النادى

استعدادات الزمالك للمقاولون

من ناحية أخري خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه اليوم الثلاثاء على ملعب محمود أبو رجيله بمقر النادي الأبيض بقياده المدرب البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق وذلك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الجوله الاولى من بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الزمالك مع نظيره المقاولون العرب يوم السبت القادم فى الجوله الاولى من منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2020-20021 فى لقاء سوف يقام على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

الجدير بالذكر أن سوف يغيب عن الزمالك عدد من اللاعبين خلال مواجهة ذئاب الجبل يوم السبت القادم وهم : عبد الله جمعه نظرا لاستمرار إصابتهم بفيروس كورونا الوبائى الى جانب محمد اشرف روقه الذى يعانى من جزع فى الرباط الصليبي للركبه ومحمد عبد الشافي الذى لايزال يخضع لعملية التأهيل من إصابته بكسر في عظمه الترقوة الذى أصيب بها خلال مواجهة القمه 120 بالدوري الممتاز التى جمعت الزمالك بالأهلى وفاز بها الأبيض بثلاثه اهداف مقابل هدف.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37