أخبار عاجلة

ونش الزمالك : أسعى للحفاظ على مستوى أفضل مدافع فى مصر

احمد العدوي

أعرب محمود حمدي الونش عن سعادته باشاده جماهير الزمالك والأهلى بمستواه الفنى في الفترة الأخيرة كأفضل مدافع فى الدورى الممتاز متمنيا أن يستمر على نفس المستوى من أجل تحقيق الانتصارات مع القلعه البيضاء.

اقرا ايضا .. أمير مرتضي لميدو : إلى مزبلة التاريخ ..والعالمى يرد : هأدبك أنت وأبوك “فيديو”

واضاف الونش خلال تصريحات إعلامية أدلى بها عبر فضائية أون تايم سبورت عقب مباراة فريقه أمام المقاولون العرب التى فاز بها الفريق الأبيض بهدفين دون رد في الجوله الاولى من بطولة الدوري سعيد بتحقيق الفوز في أول مباراة بالدوري هذا الفوز يعطى دفعه معنوية كبيرة للاعبين التى تعمل على التركيز في الفترة المقبلة من أجل اسعاد جماهير نادى الزمالك.

وأعرب الونش عن حزنه نتيجه غيابه عن مواجهة نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الأهلى وكذلك مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام الجيش بسبب إصابته بفيروس كورونا الوبائى مؤكدا أن جميع اللاعبين ظهروا بالشكل المطلوب لكن التوفيق لم يكن حليف نادى الزمالك سوا في النهائي الافريقي أمام الأهلى التى خسر الزمالك فيه بهدفين مقابل هدف أو في نصف نهائي كأس مصر أمام الجيش الذى خسر الزمالك ايضا بثلاثه اهداف مقابل هدف.

وطمئن الونش جماهير النادى الأبيض أن اللاعبين الكبار بالفريق أمثال شيكابالا قائد الفريق ومحمد عبد الشافي يجتمعون دائما من أجل لم شمل الفريق بعيدا عن مايحدث داخل مجلس إدارة نادي الزمالك وعدا جماهير القلعه البيضاء بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37