أخبار عاجلة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أشرف صبحي: قرار عودة منتخب الشباب من تونس “قرار فني”

شهاب طارق

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه تم التنسيق مع وزارة الطيران المدني لإرسال طائرة خاصة إلى تونس غدا لإعادة بعثة المنتخب الوطني للشباب.

وأشار صبحي في تصريحات نشرت في بيان رسمي لوزارة الشباب والرياضة إلى أن قرار إعادة منتخب مصر للشباب من تونس “فني بحت” بعد مراجعة الموقف مع عمرو الجنايني رئيس إتحاد الكرة والكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب.

وقال صبحي: “تم التنسيق مع وزير الطيران المدني وسفير مصر في تونس لإرسال طائرة خاصة لإعادة منتخب مصر للشباب إلى القاهرة يوم الأربعاء”.

وأضاف: “وفقا لمعطيات الوضع الحالي، فيصعب على منتخب مصر إستكمال منافسات دورة شمال إفريقيا بسبب النقص العددي للمنتخب في ضوء لوائح كاف، وذلك بعد التواصل مع عمرو الجنايني“.

مضيفا: “الرؤية الفنية لجهاز منتخب مصر بقيادة ربيع ياسين أكدت غياب خطوط كاملة من قوام الفريق بسبب كثرة الإصابات بفيروس كورونا، وهو ما يصعب خوض المنافسات”.

وتابع: “يتم حاليا متابعة الموقف ونتائج المسحات الخاصة بجميع اللاعبين خلال الساعات المقبلة للوقوف على أي مستجدات قد تؤثر بشكل نهائي على قرار مشاركة المنتخب في البطولة من عدمه ووفقا للوائح الخاصة بها”.

وإختتم صبحي: “نتوجه بالشكر للسلطات التونسية من خلال التواصل مع وزير الرياضة التونسي الذي قدم كافة التيسيرات والدعم لمنتخب مصر مع كافة الجهات المعنية بالموقف”.

وإعتبر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم منتخب مصر للشباب منسحبا من ملاقاة ليبيا التي كان من المقرر إقامتها اليوم، بسبب عدم إكتمال النصاب القانوني للفريق ويصل عدده إلى 15 لاعبا في اللقاء نظرا لكثرة الإصابات بوباء كورونا في صفوف اللاعبين.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37