أخبار عاجلة

جماهير الأهلي تطالب بمحاكمة خالد الغندور بعد تصريحاته المسيئة لعبد الوهاب “فيديو “

بقسوة وعنف هاجمت جماهير الاهلي الإعلامي خالد الغندور بعد تصريحاته المسيئة لنجم الاهلي الراحل محمد عبد الوهاب الذى وافته المنية بعد اغماءة إصابته فى تدريبات الاهلي منذ ١٤ سنة !!

إقرأ أيضا : …تسريبات مرتضى تكشف ملامح رئيس الزمالك الجديد

وما زال نجم الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب يتذكره ملايين من الجماهير التي تردد اسمه دائما في أي بطولة يفوز بها المارد الأحمر، كما أن إدارة النادي واللاعبين تتذكرونه دائمًا ويزورون أهله.

وأجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وثلاثي الفريق محمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف، مساء الأربعاء، زيارة لأسرة الراحل محمد عبد الوهاب في منزلها بمركز سنورس بالفيوم نيابة عن باقي فريق الكرة.

يأتي ذلك حرصا من النادي الأهلي على تقديم كل سبل الدعم المعنوي لأسرة اللاعب الراحل، ونقل عبد الحفيظ لوالدة عبد الوهاب تقدير وتحية محمود الخطيب، رئيس النادي، وجميع لاعبي الفريق لها ولأسرة الراحل، مشيرا إلى أن عبد الوهاب واحدا من أبناء الأهلي الذي سيظل اسمه محفورا في قلوب الجميع داخل القلعة الحمراء بفضل سيرته الطيبة.

وتزامنا مع هذه الزيارة، كانت قناة الزمالك لها توجه آخر، حيث استضافت الدكتور شريف عزمي، أخصائي تغذية، عبر برنامج “زملكاوي”، الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور.

وخلال اللقاء تطرق الحديث إلى الراحل محمد عبد الوهاب، وعن أسباب وفاته، حيث قال الدكتور شريف عزمي: “محمد عبد الوهاب كان ظهير أيسر على أعلى مستوى، تعرض للإغماء 3 مرات، عمره ما مسك صدره كان دايما بيمسك دماغه”.

وسأله خالد الغندور لماذا لم يتم الكشف عليه ومعرفة السبب، ليرد الدكتور قائلا: “قيل إن تلاحم المباريات والبطولات لم يسمح بفحصه وعمل التحاليل اللازمة له”، في إشارة منه إلى أن الأهلي لم يعالجه بالشكل المطلوب وقصر في حقه وتهاون في الأمر.

وأضاف عزمي: “أول مرة اتعمل تركيز على هذا اللاعب كان في حلقة في أحد البرامج، قيل إنه كانت هناك مشكلة في القلب، لو كان عمل إشاعة مقطعية على المخ كان يمكن تدارك الموقف”.

ويرد خالد الغندور: “اليوم الذي كان قبل وفاته كان سهران بيغني اغنية لسيد عبد الحفيظ في اعتزاله وهو من النوع اللي مش بيسهر وبعدين راح على التمرين الصبح على طول، وكانت هناك إغماءات سابقة”.

من جانبهم، عبر جمهور الأهلي عن غضبهم من هذا الطرح على قناة الزمالك واتهام إدارة القلعة الحمراء بتهاونها في علاجه رغم أن الواقعة مر عليها نحو 14 عاما، مشيرين إلى أن الغندور يسعى لنشر الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك.

وتضمنت تعليقات الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “كل ده علشان زيارة الأهلي لأهل عبد الوهاب امبارح، ربنا يعافينا والله.. ده العادي بتاع خالد الغندور لو عمل غير كده ميبقاش الغندور اللي نعرفه.. هو فيه كده للدرجة دي التعصب والحقد والغل حسبي الله ونعم الوكيل”.

شاهد تصريحات خالد الغندور المسيئة الراحل محمد عبد الوهاب والاهلي عبر هذا الرابط :

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37